أمير رمسيس يروي كواليس تصوير "حظر تجول"هيفاء وهبي: 27 سبتمبر عرض مسلسل أسود فاتحمسرحية أتلانتس تواصل عرضها على مسرح تياترو أفاقتريند الفن | أزمة صحية تداهم سمير غانم .. وعمر كمال: توك توك جرّح الـ BMW X6هبة عبد الغني تنتهي من تصوير فيلمها القصير قهوة فريالGaza Mon Amour أفضل فيلم آسيوي بمهرجان تورونتوبطلة المسلسل الإسباني Elite تخطف الأنظار في مهرجان San Sebastianبعد التعافي.. ماذا فعل فيروس كورونا فى أميتاب باتشان؟.. صورمحتاج سنة.. أحمد جمال يشوق متابعيه لأحدث أغانيهاتجاه لتغيير اسم فيلم رامز جلال الجديدتصديرى الكيماويات يرفع مذكرة لوزيرة التجارة لتطبيق مساندة 50% على الشحنالمجلس التصديرى للصناعات الكيماوية يضع خطة للتركيز على عمليات التسويق الإلكترونىنشرة صدى البلد.. 6200 وظيفة جديدة.. موعد صرف مرتبات الموظفين.. إحالة مرتضى منصور إلى لجنة الانضباطهاشتاج ليلة سقوط الخونة يتصدر تويتر ومغردون: مع بلدى لآخر نفسالبابا تواضروس: تأسيس أسقفية لشباب أمريكا وكندا مستوحاة من البابا شنوده الثالثتجديد مزار مارمرقس الرسول يتصدر غلاف العدد الجديد من مجلة الكرازةرسالة دكتوراه بجامعة حلوان حول بعض ألحان الكنيسة الأرثوذكسية ومثيلاتها في الكنائس الأخرىالأهلي يحاول إنقاذ صفقة مدافع الرجاء المغربي«ريكاردو» يختار 18 لاعباً استعداداً لمواجهة انبيالصيد يطيح بالزمالك.. ويصعد لنهائي كأس مصر لسيدات الطائرة

أسهم أوروبا تصعد بدعم تعافي التصنيع وآمال في تحفيز أمريكي

-  

 منح تسارع طفيف لنشاط الصناعات التحويلية في منطقة اليورو وآمال في تحفيز جديد بالولايات المتحدة الأسهم الأوروبية دفعة في جميع القطاعات اليوم الاثنين، وقادت المكاسب أسهم شركات صناعة السيارات والتعدين والتشييد ومواد البناء.

فبعد جلسة تعاملات فاترة في الصباح، اكتسب المؤشر ستوكس 600 الأوروبي زخما بعد بداية قوية للبورصة الأمريكية، ليغلق على زيادة 2.1 بالمئة.

وكانت الأسهم الألمانية الأفضل أداء، إذ صعدت 2.7 بالمئة بعد أن سجلت البلاد زيادة في نشاط المصانع في يوليو تموز للمرة الأولى منذ 2018، مما يعزز الآمال في أن تأثير الجائحة على القطاع ينحسر.

ونما نشاط المصانع في شتى أنحاء منطقة اليورو، مما يبرز تحسنا عالميا في الوقت الذي أعلنت فيه الصين وبريطانيا والولايات المتحدة أرقاما إيجابية.

غير أن المحللين قلقون بشأن استدامة التعافي وسط مخاوف من مزيد من التشديد للقيود في أوروبا مع تزايد حالات الإصابة بكوفيد-19.

وكانت أسهم شركات صناعة السيارات أكبر الرابحين في أوروبا، إذ صعدت 3.8 بالمئة بعد أن قلصت فيراري توقعاتها لأرباح السنة بأكملها، لكن قالت إن سجل طلبياتها في الربع الثاني زاد بشكل كبير مقارنة بنفس الفترة قبل عام.

وساعدت المكاسب واسعة النطاق أسهم البنوك على محو خسائر سابقة أعقبت مجموعة من نتائج الأعمال المخيبة للآمال.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة