نفس المظاهرة بالمحلة والجيزة.. المقاول الهارب يخدع متابعيه بفيديوهات قديمة ومفبركةباحث يوضح أسباب ظهور إبراهيم منير المتكرر على قنوات الإخوانكاتب يوضح دور اللجان الإلكترونية للإخوان في بث الأكاذيببعد أسبوعين من طرحها.. يا حبيبى لـ محمد رمضان تحقق 13 مليون مشاهدةإطلالة عصرية.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور على انستجرام.. شاهدالجمهور المصرى يوجه كلمة لـ بهاء سلطان بعد عودته لاستئناف نشاطه بالوسط الفني.. شاهدياسمين عبد العزيز تسخر من زوجها أحمد العوضي بعد ظهوره مع منى الشاذليNomadland يحصد جائزة أفضل فيلم في مهرجان تورونتوماكياج صاخب.. هبة السيسي تستعرض جمالها فى إطلالة جذابة.. شاهدأنا بخير.. أول تعليق من سمير غانم بعد خضوعه لفحوصات طبيةقائمة جوائز مهرجان تورونتو السينمائي الدوليأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 20-9-2020البنك العربى الافريقى الدولى وسوديك يوقعان على تسهيل ائتماني متوسط الأجل بقيمة 2.57 مليار جنيه لتمويل “Villette”أخبار البورصة اليوم الأحد 20-9-2020البابا تواضروس يعزي أسقف الزقازيق في رحيل القمص برسوم منصوررسائل قوية من المصريين للخونة وأعداء الوطن.. شاهدالطائفة الإنجيلية ناعية المونسنيور بولس الفغالي: عالم جليل تعمق في كلمة الله«المحمدي» يجري جراحة الغضروف الثلاثاءعرض جديد من برشلونة لفسخ عقد «سواريز»ريكاردو يطلب التعاقد مع مهاجم سوبر.. يتحفظ علي وزن شيلونجو

على متنها 2500 راكب.. مصر للطيران تسير غدا 25 رحلة دولية منتظمة

   -  
مصر للطيران

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن جدول تسيير رحلاتها الدولية المنتظمة ، غدا الثلاثاء، والذي يشمل 25 رحلة جوية، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي التي تسيرها يوميا إلى عواصم ومدن العالم.

وأوضحت مصر للطيران، في بيان لها اليوم، أن الرحلات غدا ستكون إلى وجهات "  لندن - باريس - اسطنبول- أثينا - البحرين - الخرطوم - بيروت - نيروبي - روما - فرانكفورت - دار السلام - فيينا - أديس أبابا - واشنطن - أربيل - دبي - ميلانو - أبوظبي "، بواقع رحلة واحدة إلى كل وجهة دولية بخلاف مدن دبي وميلانو وأبوظبي، حيث تسير مصر للطيران رحلتين إلى هناك. 

وتسير أيضا مصر للطيران، رحلتين جويتين داخليتين الي كل من الغردقة وشرم الشيخ ورحلات الشحن الجوى  تنقل جميع  هذه الرحلات مايقرب من 2500 راكب.

واستأنفت وزارة الطيران المدني، الحركة الجوية المنتظمة إلى جميع المطارات المصرية، أول يوليو الماضي، بعد قرابة نحو ثلاثة أشهر من تعليق الطيران بمصر منذ مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وصلت نسبة تشغيل الرحلات الجوية من المطارات المصرية إلى 30% ومتوقع زيادتها تدريجيا لتصل إلى 50% مع نهاية العام الجاري.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة