رامز أمير يعود لتمارين التايكوندو بعد تعرضه لقطع في الرباط الداخليأشرف زكي يكشف عن الحالة الصحية لسمير غانمانتهت الدوري الإسباني - سوسيداد (0)-(0) ريال مدريدكلوب: إذا لم يسجل ماني ثنائية لحصد فيرنر جائزة رجل المباراةتحت أنظار مرموش.. فولفسبورج يتعادل سلبيا مع ليفركوزنلامبارد بعد الخسارة ضد ليفربول: إذا لم يخطئ كيبا وسجلنا ركلة الجزاء لانتهت المباراة 1-1متعة أخرى في الدوري الإنجليزي.. ليستر يفوز على بيرنلي في مباراة الأهداف الستةتحليل في الجول - تشيلسي ضد ليفربول.. كيف أسهم لامبارد في تفوق كلوبعماد أديب لتليفويون اليوم السابع: أردوغان تراجع عندما رأى "العين الحمرا" من مصرفضيحة جديدة.. "ميدان الشون" يكشف كذب وفبركة الجزيرة لفيديو مظاهرات المحلة.. فيديوزلزال بقوة 5.3 درجة بمقياس ريختر يضرب وسط تركياحبس 3 أشخاص تنمروا على عجوز معاق وألقوه فى الترعة بسوهاجبالفيديو.. محمد السالم وجميلة في ديو غنائي بالعراقيأديب يسخر من تحجج الإخوان بالأمن: "بيفكروني بأمي لما كانت بتضربني"جامعة المنصورة تستقبل وفد السفارة الإندونيسية لزيادة التعاونمحافظ بني سويف يتفقد معرض "كلنا واحد" لتوفير المستلزمات المدرسيةتسليم مشروع تعزيز وحدة ضمان الجودة بصيدلة طنطامحافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال تطوير قاعة الديوان العاممجلس إدارة "غرفة الأقصر" في ضيافة "غرفة الإسكندرية"بالصور.. ربط الشبكات الفرعية للصرف الصحي بالرئيسية في سفاجا

القيعي: مرتضى يجب أن يُحاسب نفسه.. وإثارة قضية نادي القرن "شوشرة"

   -  
عدلي القيعي

كتب- إبراهيم علي

أكد عدلي القيعي مستشار مجلس إدارة الأهلي للتعاقدات، أن إثارة قضية نادي القرن هو نوع من الشوشرة على تاريخ الفريق، مشيراً إلى أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يجب أن يُحاسب نفسه.

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامج "ملك وكتابة" على قناة النادي الأهلي: "ابن النادي لا يمكن أن يسئ أو يجرح النادي مهما كان الثمن ومهما كانت الظروف صعبة".

وأضاف: "لم يعترض أحد على معايير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال الوقت الحالي، وهذا يعني أنك موافق عليها".

وواصل: "ما يقوم به البعض في قضية نادي القرن مجرد شوشرة على تاريخ الأهلي، والذي يثير قضية نادي القرن في الحقيقة لا يصدقها".

وتابع القيعي: "إذا كان لديك ما يفيد من أوراق ومستندات، فإنه يحق لك رفع قضية لإثبات ما تقوله، والأهلي لم يعش دور المظلوم ولم يتحدث كثيراً عن أخطاء الحكام".

واختتم عدلي القيعي تصريحاته قائلاً: "لماذا كل هذا التحامل على محمود الخطيب؟، ويجب على مرتضى منصور أن يحاسب نفسه لتصريحه في وقت سابق أن محمود الخطيب هو أسطورة الكرة المصرية، والآن ينفي ذلك".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة