مقره كان داخل المقابر.. فرغلي يفضح قائدا إرهابيا بعد لقاء صحفي بينهما .. فيديوانقلب عليهم.. الهارب محمد علي يفتح النار على قنوات الإرهاب الإخوانيةرئيس جامعة الملك سلمان الأهلية: هدفنا تحقيق تنمية في شبه جزيرة سيناء.. فيديوبيمسح بالإخوان بلاط إسطنبول وأنقرة.. أحمد موسى يشكر أشرف السعدمواطن مصري من الإسماعيلية يرد على دعوات الفوضى والإرهاب.. فيديوالفنانة سماح أنور: اشتغلت 6 سنين لايف كوتشينج.. فيديوالرسوم مليون دولار.. تفاصيل عبور 12 ماسورة عملاقة من قناة السويس ..فيديورئيس هيئة قناة السويس: عبور 1036 سفينة بعائد 313 مليون دولار في 26 يوما ..فيديوحقيقة خفض أسعار التصالح في المدن الجديدة.. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب.. فيديوعودة صلاة الجنازة.. تفاصيل جديدة تكشفها الأوقافخيبة القطيع .. ودروس من شعب مصرمصرع طفلة إثر سقوطها من الخامس في بورسعيدضبط المتهم الثالث في واقعة التنمر على مسن معاق ذهنيًا وإلقائه في ترعة بسوهاجبعد 7 أيام من البحث المتواصل.. العثور على جثة «معتز» في «نيل الصف»لخلاف على استخدام الأسانسير.. صاحب معامل تحليل يفقأ عين جاره بحلوانرامز أمير يعود لتمارين التايكوندو بعد تعرضه لقطع في الرباط الداخليأشرف زكي يكشف عن الحالة الصحية لسمير غانمانتهت الدوري الإسباني - سوسيداد (0)-(0) ريال مدريدكلوب: إذا لم يسجل ماني ثنائية لحصد فيرنر جائزة رجل المباراةتحت أنظار مرموش.. فولفسبورج يتعادل سلبيا مع ليفركوزن

مدافع برشلونة: صلاح وماني من أفضل المهاجمين في أوروبا

   -  
محمد صلاح وساديو ماني

كتب- إبراهيم علي

أثنى الفرنسي كليمنت لينجليه مدافع نادي برشلونة الإسباني، على القدرات التي يمتلكها محمد صلاح مهاجم ليفربول، مشيراً إلى أنه من أفضل المهاجمين في أوروبا بجانب الثنائي ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو.

وقال لينجليه في تصريحات للموقع الرسمي لنادي برشلونة، أثناء حديثه عن أفضل المهاجمين في أوروبا: "صلاح وماني لاعبان متفجران، يشكلان ثلاثياً خطيراً للغاية مع فيرمينو الذي يخلق المساحات لهما".

وأضاف: "ليفاندوفسكي مهاجم موهوب بشدة وجيد للغاية في مواجهة الشباك وداخل منطقة الجزاء، يمتلك مستوى عاليا من اللياقة البدنية ويجبرك على البقاء متيقظا طيلة الوقت".

وتابع لينجليه: "لوكاكو مهاجم إنتر ميلان لاعب يتمتع بقوة كبيرة، لذا لا أفضل البقاء بالقرب منه كثيرا".

واختتم مدافع برشلونة تصريحاته: "راشفورد أيضا سريع جداً في الأمتار الأولى ويجب تجنب تواجده أمام المرمى".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة