وزيرة الثقافة تنعى المنتصر باللهالمجلس الأعلى للثقافة يناقش التعصب الرياضيمؤتمر تايوان لصناعات البلاستيك والمطاط 2020 عبر الإنترنتالبترول تعلن ضخ 16 مليون شيكارة من الأسمدة لوزارة الزراعة بسعر التكلفةوزير الاتصالات يكرم الفريق المصري الفائز بـ 4 ميداليات دولية فى أولمبياد المعلوماتأسعار الذهب فى السعودية اليوم السبت 26-9-2020إصابة 10 أشخاص فى حادثى تصادم بالطريق الصحراوى بالبحيرةغرق طفلين شقيقين وإنقاذ آخرين بمصيف بلطيمالمحكمة التأديبية تعاقب 7 مسئولين بقطاع المتاحف فى قضية آثار بنى يوسفضبط مخزن قطع غيار سيارات مجهولة المصدر في الأزبكيةمنها مكافحة كورونا.. تعرف على جهود الداخلية في أسبوع (فيديو)الإقامة بالمدن الجامعية مجانا لأوائل الثانوية وذوي الظروف الصعبةوزير الرياضة: المجتمع يتحرك لبناء دولة حديثة مختلفة وشباب مصر واعٍوزير الخارجية يستقبل نظيره الدنماركي غداشكري يفتتح مركز القاهرة الدولي الجديد للتدريب على تسوية النزاعات غداتنسقية شباب الأحزاب: نبذل جهودا حثيثة لتنشئة أجيال واعيةبث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي وطنطا في الدوري المصريمشاهدة مباراة الأهلي وطنطا في الدوري المصري..بث مباشر HDبث مباشر.. مباراة الأهلي وطنطا في الدوري المصريوزير الشباب يتفقد نادي أسيوط الرياضي ويتابع مشروعات رياضية وترويحية بالنادي

نابولي يؤكد إصابة «إنسيني» قبل مواجهة برشلونة

   -  
لورينتسو إنسيني

‬أكد نابولي اليوم الإثنين، أن المهاجم لورينتسو إنسيني تعرض لإصابة بالأوتار خلال الفوز 3-1 على لاتسيو في آخر مباراة له بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، مما يثير الشكوك حول مشاركته أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم السبت.
وغادر القائد إنسيني، الذي سجل هدفا من ركلة جزاء بالدقيقة 54، الملعب، وهو يعرج ويبكي في الدقائق الأخيرة من اللقاء يوم السبت الماضي في ستاد سان باولو.
ولم يوضح نابولي، الذي تعادل على أرضه 1-1 مع برشلونة في ذهاب دور 16 في فبراير الماضي قبل توقف البطولة بسبب جائحة كوفيد-19، إن كان اللاعب البالغ من العمر 29 عاما سيغيب عن لقاء الإياب أم لا.
وقال نابولي "خضع لورينتسو إنسيني لفحوص أكدت أنه أصيب في وتر بعضلات الفخذ الأيسر بجانب كدمات بالعظام".
وتابع: "ستتم مراقبة حالة إنسيني عن كثب في الأيام المقبلة". وسجل اللاعب الإيطالي 12 هدفا وقدم ثماني تمريرات حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم. وأنهى نابولي الموسم في المركز السابع بالدوري لكنه تأهل للدوري الأوروبي عقب فوزه بكأس إيطاليا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة