وصلة غناء للفنانة أصالة مع ابنتها شام الذهبي في أحدث ظهور لهما.. فيديوهوليوود تعقد اتفاقا مع الاستوديوهات لعودة العمل بعيدا عن فيروس كوروناسيمون تسترجع ذكرياتها مع والدتها بصورة نادرة من دولاب الطفولةعودة "عن العشاق" لقصر الأمير طاز أكتوبر المقبل«نيولوك» منة فضالي في أجواء صعيدية (فيديو)«محبي فريد الأطرش» تحتفل بذكرى ميلاد إسماعيل ياسين السبترئيس مدينة دسوق تتابع المشروعات الخدمية ورفع كفاءة النظافةمصطفى الفقي: الثورات لم تحقق نتائج جيدة على مدار تاريخ مصر12 مرشحًا محتملًا للانتخابات البرلمانية يوقعون الكشف الطبي في قنا.. والإجمالي 267اليوم.. فرقة أوبرا القاهرة تقدم أغاني بأربع لغات ومشاهد للباليه على المسرح الكبيرالجمعة.. وسط البلد على مسرح النافورة بالأوبراالجمعة.. ريهام عبدالحكيم ونجوم الأوبرا يغنون لكبار الملحنين بقيادة "سحاب"كندة علوش تروّج لـ"ضي القمر" وتنشر الإعلان التشويقيظهور نادر ابنة أحمد السقا.. هل تشبه والدها؟ (صور)سيف زاهر: وضع فايلر بند في عقده يمنحه حرية الرحيل أمر غير احترافيبعد عودة باتشيكو.. تاريخ مدرسة التدريب البرتغالية مع الزمالكسيف زاهر: «مين فايلر علشان يتعمل عليه الضجة دي»فاروق جعفر: باتشيكو رجل المرحلة في الزمالكسيف زاهر لفايلر: الأهلي بيكسب بلاعبيه مش بيكسيف زاهر عن إمكانية رحيل فايلر: والله العظيم بحب الأهلي.. وأثق في معلوماتي

عمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع «يا بلدنا يا حلوة»

-  

لم تمضِ أربعة أيام على إطلاقها حتى تصدّرت أغنية عمرو دياب الجديدة، سباق الأغاني على تطبيق أنغامي، واحتلّت «يا بلدنا يا حلوة» المرتبة الأولى في مختلف الدول العربية متخطيةً النصف مليون إستماع ومشاهَدة.

الأغنية التي تحمل الكثير من الطاقة الإيجابية نالت إعجاب المستمعين العرب على التطبيق الموسيقي الرائد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لا سيّما وأنّ «الهضبة» يحتفي فيها بحضارة مصر و«جدعنة» ناسها.

وما زاد من جماهيريّة الأغنية، الفيديو كليب الذي رافقها والذي أطلّ فيه عمرو دياب أمام عدسة المخرج طارق العريان من مختلف المناطق الأثريّة والسياحيّة المصرية.

وأُطلقت أغنية دياب الجديدة على تطبيق أنغامي، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، وتتميّز بإيقاعها السريع وبإطلالةٍ حيويّة ومرِحة لعمرو دياب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,483
  • تعافي
    42,455
  • وفيات
    4,865
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,226,599
  • تعافي
    11,439,262
  • وفيات
    692,420
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة