بعد أسبوعين من طرحها.. يا حبيبى لـ محمد رمضان تحقق 13 مليون مشاهدةإطلالة عصرية.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور على انستجرام.. شاهدالجمهور المصرى يوجه كلمة لـ بهاء سلطان بعد عودته لاستئناف نشاطه بالوسط الفني.. شاهدياسمين عبد العزيز تسخر من زوجها أحمد العوضي بعد ظهوره مع منى الشاذليNomadland يحصد جائزة أفضل فيلم في مهرجان تورونتوماكياج صاخب.. هبة السيسي تستعرض جمالها فى إطلالة جذابة.. شاهدأنا بخير.. أول تعليق من سمير غانم بعد خضوعه لفحوصات طبيةقائمة جوائز مهرجان تورونتو السينمائي الدوليأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 20-9-2020البنك العربى الافريقى الدولى وسوديك يوقعان على تسهيل ائتماني متوسط الأجل بقيمة 2.57 مليار جنيه لتمويل “Villette”أخبار البورصة اليوم الأحد 20-9-2020البابا تواضروس يعزي أسقف الزقازيق في رحيل القمص برسوم منصوررسائل قوية من المصريين للخونة وأعداء الوطن.. شاهدالطائفة الإنجيلية ناعية المونسنيور بولس الفغالي: عالم جليل تعمق في كلمة الله«المحمدي» يجري جراحة الغضروف الثلاثاءعرض جديد من برشلونة لفسخ عقد «سواريز»ريكاردو يطلب التعاقد مع مهاجم سوبر.. يتحفظ علي وزن شيلونجواجتماع هام لفرج عامر مع لاعبي سموحة5 معلومات عن كارينيو المرشح الأبرز لتدريب الزمالكرابطة «الكالتشيو» تدعو لإعادة فتح الملاعب للجماهير

شاهد.. لقطات مصورة من الفضاء لـ قلب إعصار أسياس في أمريكا

   -  
اعصار اسياس من السماء

عرضت فضائية "روسيا اليوم"، مقطع فيديو من الفضاء لقلب إعصار «اسياس»، بالولايات المتحدة الأمريكية.


ونشرت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي الأمريكية فيديو يظهر طائرة تحلق فوق قلب عاصفة أسياس بالقرب من سواحل ولاية فلوريدا الأمريكية.


وحذر مركز الأعاصير الوطني في الولايات المتحدة الأمريكية من إعصار جديد قد يشكل خطورة على بعض الولايات الأمريكية أبرزها ولايتا فلوريدا و نورث كارولينا ، بعد مروره بجزر البهاما . 


وحسب ما ذكرت " CNN"  أنه بدأ سكان  ولاية فلوريدا يشعرون بآثار عاصفة قوية في طريقها إليهم ومن المتوقع أن تصل إلى الساحل الشرقي صباح الغد لتبدأ ضربه. 


ويتوقع الخبراء  أن تصل العاصفة إلى اليابسة في أي وقت اليوم ليس بالضرورة أن تصل غدا فالولاية بأكملها رفعت حالة الطوارئ القصوى للتصدي لـ الإعصار و الخروج منه بأقل الخسائر ، و تشير التوقعات إلى أن العاصفة قد تضرب  اليابسة بين تشارلستون وساوث كارولينا ميرتل بيتش مساء الاثنين.


وفقا للتنبؤات التي أعلنها مركز الأعاصير في أمريكا أن العاصفة إسياس قد تتسبب في هياج مياه المحيط و أيضا تتسبب في هطول أمطار غزيرة من أسياس يمكن أن يؤدي إلى فيضانات مفاجئة قد تهدد الحياة في جزر البهاما وفيضانات على طول الساحل الشرقي للولايات المتحدة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة