حملة حقك تنظمي تقدم الخدمة لـ 14 ألف منتفعة خلالالمرحلة الثانية بالشرقية"هندسة طنطا": إنهاء التشعيب الإلكتروني لـ2700 طالبصور ..تأهيل وتبطين المرحلة الأولى من ترعة الزاوية بكفرالشيختوقيع الكشف الطبى بالمجان على أكثر من ألف مواطن بالبساتين بدمياطشاهد .. وفد من وزارتي الزراعة والبيئة يتفقد جمع وتدوير قش الأرز بالشرقيةمستشفى طوارئ لطف الله آيل للسقوط.. والصحة ترفض الإزالةطريق الموت والتلوث يحاصران أهالى الكفر الجديد بالدقهليةبإجراءات متعددة .. رأس البر تستعد لموسم الشتاء والأمطارتعيين 359 شاباً واستخراج 1048 شهادة مزاولة المهنة بقنافي آخر أيام الترشح .. تقدم 18 مرشحًا ليرتفع عدد المرشحين إلى 103 ببني سويفاستجابة لمبادرة "فى حب الدراويش"..نجوم الفريق القدامى يساندون اللاعبينالأشعة تحسم مصير صلاح محسن من المشاركة مع سموحة أمام الحدودالدح وأونش ورشدي في تشكيل طنطا أمام الاهليفايلر يبحث عن حسن الختام فى الأيام الأخيرة مع الأهلىوليد صلاح الدين: مسيرة فايلر مع الأهلي 3 مراحل وأخطأ في إدارة القمةوليد سليمان يوضح حقيقة الصفحات المنسوبة اليه عبر منصات السوشيال ميديالاعبو الأهلى يصلون لملعب السلام قبل مباراة طنطا وكهربا وعلى معلول في المقدمة.. صورمتعب : تغييرات فايلر بعد "كورونا" عليها علامات استفهامالسقا: سياسة التدوير لا تناسب الأهلي والزمالكأسوان يفتقد 7 لاعبين فى مباراة المصرى.. تعرف على السبب

مستقبل وطن ينظم مسيرة تأييد بالسيارات لمرشحيه شرق الإسكندرية

   -  
مسيرات حزب مستقبل وطن بالإسكندرية

نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية مسيرة دعم وتأييد لمرشحي الحزب  علي القائمة الوطنية ومرشحي المقاعد الفردية في انتخابات مجلس الشيوخ، بمنطقة المنتزة شرق الإسكندرية، شارك فيها عشرات السيارات، تحت رعاية النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالإسكندرية، وفي حضور عدد المرشحين، وعدد من أعضاء الحزب.

وجابت المسيرة عددًا من شوارع حي المنتزة ومنطقة المعمورة لتقديم الدعم والتأييد لمرشحي الحزب سواء على المقاعد الفردية أو القائمة الوطنية "من أجل مصر"، خلال الانتخابات التي ستجرى يومي 11 و12 أغسطس الجاري و دعوة المواطنين للمشاركة.

وخلال تصريحات على هامش المسيرة، طالب إيهاب أبوكليلة، المحامي، المرشح بالقائمة الوطنية عن حزب مستقبل وطن ومنظم المسيرة، المواطنين بدعم المرشحين على المقاعد الفردي من رقم (1) إلى (7)، بالإضافة إلى مرشحي القائمة الوطنية، مؤكدًا أن الحزب بأعضائه وقياداته قادر على حشد المواطنين، والوصول إلى صندوق الانتخابات.

أقرأ أيضًا:

وقال أبوكليلة إن توقيت انتخابات مجلس الشيوخ رسالة إلى أن الشعب المصري يعيش حالة من الاستقرار والأمن والسلام الداخلي، وأن الجبهة الداخلية بخير بشعبها المتمثل في جميع أطياف المجتمع و مرددًا: "نعم للقائمة الوطنية من أجل ونعم للمرشحين الفردي من (1) إلى (7)"

ويخوض حزب مستقبل وطن بالإسكندرية الانتخابات على 6 مقاعد فردي، وهم سامح الشيمي، رقم (1) رمز الكتاب، وسعد عبد المولى، رقم (3)، رمز سنبلة القمح، وعلاء جاد، رقم (3)، رمز القلم، والسيد جمعة، رقم (4) رمز السلم، ومحمد حمزة، رقم (6) رمز المسدس، ونشأت متري، رقم (7) رمز قناة السويس، بالإضافة إلى القائمة الوطنية "من أجل مصر"، ورمزها رأس كليوباترا.

والمرشحون عن الإسكندرية في القائمة الوطنية هم: محمد رشاد عثمان، حزب مستقبل وطن، ومحمد صبري محمد أبو إبراهيم، حزب مستقبل وطن، وإيهاب محمد محمود أبو كيلة، حزب مستقبل وطن، وأحمد شعبان حسين، حزب التجمع، وباهر محمد أمين غازي، حزب الشعب الجمهوري وهند محمد ممدوح حنفي حزب مستقبل وطن، ودينا محمد هلالي، حزب الحرية المصري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة