اليوم.. فرقة أوبرا القاهرة تقدم أغاني بأربع لغات ومشاهد للباليه على المسرح الكبيرالجمعة.. وسط البلد على مسرح النافورة بالأوبراالجمعة.. ريهام عبدالحكيم ونجوم الأوبرا يغنون لكبار الملحنين بقيادة "سحاب"كندة علوش تروّج لـ"ضي القمر" وتنشر الإعلان التشويقيظهور نادر ابنة أحمد السقا.. هل تشبه والدها؟ (صور)سيف زاهر: وضع فايلر بند في عقده يمنحه حرية الرحيل أمر غير احترافيبعد عودة باتشيكو.. تاريخ مدرسة التدريب البرتغالية مع الزمالكسيف زاهر: «مين فايلر علشان يتعمل عليه الضجة دي»فاروق جعفر: باتشيكو رجل المرحلة في الزمالكسيف زاهر لفايلر: الأهلي بيكسب بلاعبيه مش بيكسيف زاهر عن إمكانية رحيل فايلر: والله العظيم بحب الأهلي.. وأثق في معلوماتيعصام مرعي: خايف من وعد أحمد أحمد للوداد المغربي بمنحه اللقبتعرف على آخر موعد لتسليم وحدات مشروع دار مصر فى القاهرة الجديدةالتمثيل التجارى يدعو التصديرى للكيماويات استغلال فرص تصدير الأسمدة لكردستانأحمد بلال: مروان محسن يعاني من عدم الثقةأحمد بلال: محمد يوسف سيواجه صعوبات.. الأهلي يحتاج لمدرب لديه شخصيةمدرب نادي مصر يعلق على خسارة فريقه أمام الأهليبكري سليم : لا يوجد مبرر لرحيل إيهاب جلال عن المقاصة.. وفوجئنا باستقالتهملف الأربعاء.. عودة باتشيكوتوقيع مذكرة تفاهم بين «جيش تحرير السودان» والحزب الاتحادي الديمقراطي في القاهرة

في آخر أيام العيد.. استمرار غلق الشواطئ والممشى السياحي منعًا لتفشي الوباء

   -  

تواصل محافظة بورسعيد تنفيذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، في رابع أيام عيد الأضحى، من خلال منع التجمعات واستمرار التباعد الاجتماعي.

وواصلت بورسعيد -بحسب بيان الاثنين- إغلاق شارع طرح البحر «منطقة التنزه الرئيسية» أمام حركة السيارات في الاتجاهين والسماح فقط للمشاة، كما تولّت دوريات الشرطة وإدارة السياحة والمصايف إغلاق الطرق المؤدية لشاطئ البحر، ومنع التواجد على الشاطئ، وانتشر غواصون متطوعون على الساحل لمنع النزول للبحر والسباحة.

كما استمر إغلاق الممشى السياحي الموازي لقناة السويس وإغلاق الحدائق العامة وإغراق المسطحات الخضراء بالمياه لمنع التواجد بها.

وأكد المحافظ اللواء عادل الغضبان، التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية، مشيرًا إلى أنها تهدف للحفاظ على صحة المواطنين، لافتًا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والغرف الفرعية بالأحياء لم تتلق أي بلاغ بمخالفات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,483
  • تعافي
    42,455
  • وفيات
    4,865
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,226,599
  • تعافي
    11,439,262
  • وفيات
    692,420
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة