«نيولوك» منة فضالي في أجواء صعيدية (فيديو)«محبي فريد الأطرش» تحتفل بذكرى ميلاد إسماعيل ياسين السبترئيس مدينة دسوق تتابع المشروعات الخدمية ورفع كفاءة النظافةمصطفى الفقي: الثورات لم تحقق نتائج جيدة على مدار تاريخ مصر12 مرشحًا محتملًا للانتخابات البرلمانية يوقعون الكشف الطبي في قنا.. والإجمالي 267اليوم.. فرقة أوبرا القاهرة تقدم أغاني بأربع لغات ومشاهد للباليه على المسرح الكبيرالجمعة.. وسط البلد على مسرح النافورة بالأوبراالجمعة.. ريهام عبدالحكيم ونجوم الأوبرا يغنون لكبار الملحنين بقيادة "سحاب"كندة علوش تروّج لـ"ضي القمر" وتنشر الإعلان التشويقيظهور نادر ابنة أحمد السقا.. هل تشبه والدها؟ (صور)سيف زاهر: وضع فايلر بند في عقده يمنحه حرية الرحيل أمر غير احترافيبعد عودة باتشيكو.. تاريخ مدرسة التدريب البرتغالية مع الزمالكسيف زاهر: «مين فايلر علشان يتعمل عليه الضجة دي»فاروق جعفر: باتشيكو رجل المرحلة في الزمالكسيف زاهر لفايلر: الأهلي بيكسب بلاعبيه مش بيكسيف زاهر عن إمكانية رحيل فايلر: والله العظيم بحب الأهلي.. وأثق في معلوماتيعصام مرعي: خايف من وعد أحمد أحمد للوداد المغربي بمنحه اللقبتعرف على آخر موعد لتسليم وحدات مشروع دار مصر فى القاهرة الجديدةالتمثيل التجارى يدعو التصديرى للكيماويات استغلال فرص تصدير الأسمدة لكردستانأحمد بلال: مروان محسن يعاني من عدم الثقة

وزير التعليم: نتيجة الثانوية العامة غدًا الساعة الثانية ظهرًا

   -  
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام 2019/ 2020 في تمام الساعة العاشرة والنصف صباح غد الثلاثاء.

وقال الوزير، عبر صفحته ىعلى موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يعقب اعتماد النتيجة مكالمة الطلاب الأوائل وبعدها رسالة قصيرة للتعليق على النتائج»، مضيفا: «سوف تتاح النتيجة بدءا من الساعة الثانية ظهر الغد».

كانت وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيعتمد غدًا الثلاثاء، نتيجة امتحان شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020.

وسيوجه الدكتور طارق شوقي رسالة تبث مباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل أخرى سيتم الإعلان عنها غدًا الثلاثاء، لطلبة الثانوية العامة لتهنئتهم بنتيجة الامتحان، وتوجيه التهنئة لأوائل الثانوية العامة.

ويتقدم وزير التعليم بالتهنئة لجموع الأسر المصرية، على ما حققه أبناؤنا الطلاب من نجاح وتفوق بامتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020، موجهًا الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,483
  • تعافي
    42,455
  • وفيات
    4,865
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,226,599
  • تعافي
    11,439,262
  • وفيات
    692,420
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة