إطلاق النار على شرطي خلال احتجاج في مدينة لويسفيل بكاليفورنيامؤشر نيكي ينخفض 0.56% في بداية التعامل ببورصة طوكيومحافظ شمال سيناء يقرر تخفيض نسبة 25% لمخالفات البناء10 معلومات عن المعديات الجديدة لأهالي البر الشرقي والغربي بالأقصربشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السببزيادة الإقبال على التصالح في المخالفات بالفيومكيف تحتفظ بنسخة احتياطية من هاتفك لضمان عدم ضياع بياناتك؟24 سبتمبر.. ذكرى ميلاد ووفاة 4 من الحاصلين على نوبل في الطبالتأمين الصحي تخصص 3 مستشفيات لحالات كورونا التي تحتاج لتدخل جراحيمنة فضالي: خفت من راقصة "زنزانة 7".. وسعيدة بإشادة الجمهورالتعليم العالي تحسم المنح الدارسية بعدد من الكليات اليوممشاهد من جنازة روث جينسبورج: أول سيدة في التاريخ ترقد في الكابيتولأحكام نهائية بالسجن 5 سنوات لمتهم و3 لـ6 آخرين في احتجاز أعضاء نيابة الشرقيةإعدام و80 سنة سجن.. السجل الجنائي لسجين حاول الهروب من سجن طرةباحث: جماعة الإخوان لن تنسى إسقاطهم على يد الشعب في 30 يونيو ..فيديوعبد الحليم قنديل: الرئيس يشن حربا على الفساد لصالح المواطنين.. فيديوإرهابي جديد في حكومة أردوغان.. مستشار وزير الرياضة التركي عضو في القاعدة.. تفاصيلمحافظ مطروح يتابع إجراءات التصالح على مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي بديوان المحافظةإرهابي مطلوب يسلم نفسه للسلطات الجزائريةروائع فايزة أحمد وبليغ حمدى فى حفل للموسيقى العربية بأوبرا الإسكندرية اليوم

أخبرها برغبته في الزواج عليها.. ماذا فعلت سلاف فواخرجي مع زوجها؟

-  
سلاف فواخرجي وزوجها وائل رمضان

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

كشف المخرج والممثل السوري وائل رمضان، زوج الفنانة سلاف فواخرجي، عن موقفًا جمعه بزوجته من خلال حسابه بموقع "إنستجرام".

وقال "وائل"، إنه أخبر زوجته "سلاف"، عن رغبته في الزواج من أخرى بالسر، قائلًا: "قلتلها أتجوز عليكي بالسر، صفنت شوي وقالت بالسر على مين؟".

وتابع موجهًا حديثه لمتابعيه: "بس خلصت القصة وإنتوا توقعوا شو صار بعدين لحالكون".

ومن جانبها علقت سلاف على ما كتبه زوجها قائلة: "وكمان عم تحلف؟".

من ناحية أخرى، شاركت سلاف فواخرجي في مسلسل "شارع شيكاغو"، والذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المنقضي، وتم تأجيله نظرا لظروف أزمة فيروس كورونا المستجد، وهو من بطولة مهيار خضور، شكران مرتجى، دريد لحام، أمل عرفة، عباس النوري، وائل رمضان، ومن إخراج محمد عبدالعزيز.

زوج سلاف فواخرجي عبر انستجرام

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة