دراسة تربط بين الهرمونات ومخاطر الإصابة بأمراض المناعةخطوات بسيطة في ثلاثينات العمر تمنع ارتفاع ضغط الدم في الأربعيناتالنشرة الصباحية.. خريطة الكثافات والطرق البديلة في محاور القاهرة والجيزةوسط تخوفات من الفيضان.. أبو نشابة القرية المعزولة بالمنوفية.. المياه تحاصرها والأهالي يجمعون التبرعات لإنشاء طريقمحافظ الأقصر: لن يعتد بأي طلب تصالح لم يسدد رسوم الجديةاليوم.. محافظ كفر الشيخ يفتتح 5 مدارس جديدة بتكلفة 40 مليون جنيه51 مرشحا لمجلس النواب يتقدمون بطلباتهم لمجمع محاكم أسوانقطع المياه عن مدينة قليوب غدًا لمدة 6 ساعات| تفاصيلمحافظ سوهاج يشهد حفل مديرية الصحة لتكريم 250 من العاملين بالقطاع الطبيبحث إمكانية توصيل الغاز الطبيعي لـ الأفران بسيناءظهور نسانيس في شوارع سوهاج يثير رعب المواطنين .. والمسئولون: لم يصلنا اي بلاغات بذلكللمرة الثانية.. تفاصيل قرار محافظ الإسماعيلية بتخفيض رسوم التصالح إلى 40 %رابطة السلة الأمريكية تتطلع لتقييد المشاركة الأولمبية في طوكيو 2021تفاصيل انتقال سواريز من برشلونة إلى أتلتيكو مدريدالهلال السعودي يتحدى كورونا أمام شباب أهلي دبي في دوري أبطال آسياأهلي جدة في نزهه كروية أمام استقلال الإيراني بـ دوري أبطال آسياتعرف على أبرز مباريات الأربعاء بالمواعيد والقنوات الناقلة"مفاجأة".. وكيل إيهاب جلال يكشف كواليس رحيله عن المقاصةهل يتحول مرض السكرى من النوع الثانى إلى النوع الأول؟كم مرة عدلت أميرات العائلة المالكة فساتينهم عشان تناسبهم أو يلبسوها تانى؟

بالأسماء.. 6 صفقات تنتظر كلمة الحسم في الأهلي والزمالك | تعرف عليها

   -  
الخطيب ومرتضى منصور

رفع مسئولو الأهلى والزمالك حالة الطوارئ من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بضم مجموعة من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويبحث مسئولو الأهلى تدعيم الفريق بشكل قوى من أجل الاستمرار فى المنافسة على كافة البطولات المختلفة خلال الموسم الكروى الجديد ومواصلة العروض القوية التى يقدمها الفريق تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر.


وقطع الأهلى شوطا كبيرا فى مفاوضاته مع عدد من النجوم تمهيدا لضمهم فى الميركاتو الصيفي، يأتى على رأس هؤلاء اللاعبين، أسامة جلال مدافع فريق إنبي والذى اقترب من التوقيع الرسمي للأهلى ، وكذلك الأمر بالنسبة لـ كريم فؤاد الظهير الأيمن لـ نادي النجوم المعار لفريق إنبي.


وفى الزمالك ينتظر عشاق القلعة البيضاء ، إبرام مجموعة من الصفقات القوية يأتى على رأسها نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز والذى اقترب من التوقيع للأبيض بشكل رسمي .


وشهدت الأيام الماضية دخول الزمالك في مفاوضات مكثفة مع رجب بكار من أجل الحصول على خدماته وضمه في الميركاتو الصيفي المقبل فى ظل رؤية مسئولي القلعة البيضاء بأهمية تدعيم مركز الظهير الأيمن بعدد من اللاعبين المميزين بعد هروب التونسي حمدي النقاز.


وأكد رجب بكار رغبته القوية فى اللعب للزمالك خلال الموسم الكروى الجديد، مطالبا مسئولى الأبيض بالدخول فى مفاوضات مع بيراميدز من أجل حسم ضمه والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي. 


ونجح الزمالك فى الوصول إلى اتفاق نهائى مع حمزة المثلوثى لاعب الصفاقسي التونسي ، وكذلك الأمر بالنسبة لـ الأنجولى أرى بابل الذى ينتظر عشاق الأبيض توقيعه الرسمي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة