مباشر.. الأهلي 0 - 0 طنطا.. إلغاء هدف كهربارسائل نارية في مران الإسماعيلي من حسني عبد ربهتشيلسي يفلت من الهزيمة أمام وست بروميتش في الوقت القاتلمحافظ المنوفية يأمر برفع مخلفات القمامة بمشيرفمحافظ الغربية يتابع تنفيذ 338 مشروعاً على مستوى جميع المراكز والمدنافتتاح الجمعية التعاونية الزراعية بالصوافنه في الفيومصور .. استمرار حملتي 100 مليون صحة وحياة كريمة بقرى كفر الشيخإزالة فورية للتعديات علي الأرضي الزراعية باطسا في الفيومبدء موسم حصاد الحقل الإرشادي لمحصول الذرة الشامية بالفيومالإسماعيلى يوجه الشكر لنجوم الفريق على الاستجابة للمبادرةممر شرفى من لاعبى طنطا للأهلي.. فيديوأشرف صبحي: اللي مش شايف الدولة المصرية بشكلها مظبوط هو اللي يستاهلسيطرة أهلاوية وطنطا يفرض التعادل السلبي بعد 15 دقيقة30 دقيقة ..نشاط من الاهلي يحثاً عن الهدف الأول امام طنطاالفار يلغى هدف كهربا فى شباك طنطا.. فيديوالأهلي يتعادل سلبياً مع طنطا في الشوط الأوللاعبو أسوان يخضعون لتحليل "رابيد تيست" استعداداً للمصرى.. صورلجنة اكتشاف المواهب في الزمالك تنتهي من جولة " بحري "60 دقيقة ..الأهلي يوزّع هجماته.. ودفاع طنطا "مُتماسك" ويفرض التعادلفالنسيا يسقط في فخ التعادل أمام هويسكا

شاهد.. رئيس مجلس مدينة العياط يخالف التعليمات ويذبح خارج السلخانة

   -  

قام المهندس خيري مرسي، رئيس مجلس ومدينة العياط، بذبح أضحية العيد، داخل فيناء مجلس المدينة، في مخالفة صريحة للوائح والقوانين. 

تمت الوقعة في أول أيام عيد الأضحى المبارك، عقب إهداء محافظة الجيزة

أضاحي العيد لعدد من مراكز ومدن المحافظة، لإدخال الفرحة على العاملين بها .

الجدير بالذكر ، أن  رئيس مدينة العياط، قام  بمخالفة اللوائح والقوانين

المنظمة، ودون وجود الطب البيطري، في الوقت الذي يفترض على رئيس المدينة والجهاز المعون له، بالمرور ومحاربة الذبح خارج السلخانة، وتحرير محاضر للمخالفين، و ترك العمل المكلف به وخالف اللوائح والقوانين، وسط تساؤلات أهالي العياط من يحاسب رئيس المدينة. 

شاهد الفيديو..

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة