في ألمانيا.. إطعام قط الجيران يستوجب المقاضاةمصور يوثق مشاهد ساحرة للسحب تعانق جبال السروات فى السعودية.. صور6 حيل لإنقاص الوزن الزائد من غير دايت.. أبرزها إضافة الليمون للماءأعراض نقص فيتامين د عديدة أبرزها الاكتئاب والإرهاق5 أطعمة خالية من الجلوتين لمرضى الاضطرابات الهضميةتصيب البقر والأغنام.. خد بالك من أعراض الحمى القلاعية وكيفية علاجهاتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الخميسالخامس في ترتيب خلافة العرش.. 8 معلومات عن الشيخ طلال الذي اعتقلته قطرالكنيسة الكاثوليكية تدعو "البطريركية" لافتتاح "السنة الرعوية" السبت المقبل9 أعراض لإصابة الأبقار والجاموس بالحمى القلاعية.. تعرف عليهاللأطباء.. 9 مستندات مطلوبة لتعديل جدول سجلات الاستشاريين"ياسين" طفل حلوان ينفي قتل شقيقته الرضيعة "جنات": كنت بلعب معاهاإطلاق النار على شرطي خلال احتجاج في مدينة لويسفيل بكاليفورنيامؤشر نيكي ينخفض 0.56% في بداية التعامل ببورصة طوكيومحافظ شمال سيناء يقرر تخفيض نسبة 25% لمخالفات البناء10 معلومات عن المعديات الجديدة لأهالي البر الشرقي والغربي بالأقصربشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السببزيادة الإقبال على التصالح في المخالفات بالفيومكيف تحتفظ بنسخة احتياطية من هاتفك لضمان عدم ضياع بياناتك؟24 سبتمبر.. ذكرى ميلاد ووفاة 4 من الحاصلين على نوبل في الطب

لن ننسى .. شاهد ماذا قال التليفزيون الكويتي عن مصر

   -  
شاهد ماذا قال التلفزيون الكويتي عن مصر

استعرض التليفزيون الكويتي قوة وأصالة العلاقات المصرية الكويتية على مدار العقود الماضية.


وقال التليفزيون الكويتي إن الأشقاء كانوا إلى جانب الكويت ضد الغزو العراقي حيث ساندت مصر الحق الكويتي في عودة الشرعية ، مشيرا إلى أن العلاقات الكويتية المصرية المتجذرة شكلت نموذجا لوقوف الاشقاء المصريين بجانب الكويت.


وقال إن يوم 2 أغسطس 1990 يوم لا يُنسى ليس في تاريخ العرب فحسب بل العالم أجمع ، حيث شهد حدثا مثّل مرحلة فارقة في تاريخ المنطقة وهو الغزو العراقي للكويت.


اقرأ أيضا:


وأكد التليفزيون الكويتي أن الدور المصري في معركة التحرير كان بارزا سياسيا وعسكريا بصورة أظهرت مدى قوة العلاقات بين البلدين الشقيقين والتي هي بطبيعة الحال علاقات ممتدة ومتجذرة.


وتابع ان الكويت لم تنسَ دور مصر في تحرير اراضيها واسترداد شرعيتها.


وقال خبراء إن مصر حاولت حل الموقف بكل الطرق السلمية ، حتى تكون الشعوب العربية على بينة أنه لم يتم تفويت فرصة سلمية لحل الأزمة.

وتابع اللواء سمير فرج  مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق والخبير الاستراتيجي في لقاء للأولى الكويتية،  إن الكويت لها مكانة خاصة في وجدان المصريين ، قائلا:" مصريين كتير بيشتغلوا في الكويت وناس رايحة وناس جاية".



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة