فتوى اليوم.. كيف تحسب المرأة عدتها إذا حدثت وفاة زوجها بعد مضى جزءٍ من الشهر؟التعليم تطلق الدورة الأولى من امتحان لـ EST لطلبة الدبلومة الأمريكيةتعرف على إجراءات وزارة الرى لمواجهة ارتفاع منسوب نهر النيل فى دمياط ورشيدلجنة الفيروسات: مصر أول من استخدم الكورتيزون فى علاج الحالات الحرجة من كوروناالسفير محمد حجازى يؤكد أهمية دور مصر فى إرساء قيم السلام بالمنطقة العربيةالشهر العقارى يكشف سبب مشكلة صعوبة تسجيل الوحدات السكنية.. فيديوأستاذ اقتصاد يكشف كيف صمد الاقتصاد المصرى رغم تداعيات أزمة كورونا.. فيديووزارة الرى: تحذيرات ارتفاع مناسيب النيل تخص أراضى طرح النهر المزروعةوالد المقاول الهارب: ابنى مريض شهرة واسمه "محمد الخائن" لأنى تبرأت منهوالد محمد على: ابنى الخائن خمورجى وشمام.. أتوقع نهايته الإعدام وأكون سعيدوزير التعليم يؤكد نتائج النظام الجديد تظهر العام المقبل مع الامتحان الدولىطارق شوقى لطلاب الثانوية: لو فهمت المنهج الامتحان هيكون سهل وبلاش تروح سنترمعهد الفلك: زلزال بقوة 3.9 ريختر بالقرب من مدينة دمياطوزير الرى لـ" اليوم السابع" : لا يوجد خطورة من فيضان النيل وغمر أرضى طرح النهر طبيعىمتحدث الرى: فيضان النيل مبشر والسد العالى آمن وحامى مصر ونتابعه ثانية بثانية .. فيديوالتنمية المحلية تعلن ارتفاع طلبات التصالح بمخالفات البناء لمليون و275 ألفاالصحة: بدء الامتحانات التدريبية للحصول على ترخيص مزاولة مهنة الطب أكتوبر المقبلخامنئي: الحرب مع العراق أظهرت تصميم إيران على «الدفاع عن نفسها»الجامعة العربية تنظم ندوة حول تجربة الصين في الحد من الآثار الاقتصادية لجائحة كوروناقيود صارمة على مليون شخص في مدريد للحد من تفشي كورونا

أحمد السقا يمارس تمريناته فى الجيم وزاهر يشاهده بانبهار.. فيديو

-  

ظهر النجم أحمد السقا خلال إجراء تمريناته فى الجيم وهو يستمع إلى تعليمات مدربه، وذلك بتواجد الفنان أحمد زاهر الذى كان يتابعه بانبهار، ليعلق فى النهاية قائلا "عاش هو ده أحمد السقا".

وكان هنأ النجم أحمد السقا نجله حمزة بعيد ميلاده، حيث نشر صورة تجمعه مع حمزة وهو يستعد لتحدى أو مباراة "بوكس" معه، وعلق على الصورة قائلا، "كل سنة وانت طيب يا زوز"، ورغم أن النجم أحمد السقا، إطلالته على مواقع التواصل الاجتماعى، ليست يومية، لكنه يحرص على التواصل مع جمهوره بشكل مباشر فى كثر من الأوقات، والتفاعل معهم فى الأعياد والمناسبات، وأيضا الكشف عن كواليس أعماله، وصوره الشخصية مع زوجته وأبنائه، والتى أيضا يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وعقب العوة من الساحل، يعقد المخرج محمد سامى جلسات عمل مع  أحمد السقا وأمير كرارة وحسام شوقى مدير عام شركة سينرجى، للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، الذى يعد اقوى مسلسلات الموسم الرمضانى المقبل.

فيلم "العنكبوت" تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافرالعابدين، يسرا اللوزى، شيماء سيف، زكى فطين عبد الوهاب، ومحمد ممدوح ضيف شرف، وتدور أحداثه فى اطار أكشن ولم يتم تحديد موعد نهائى لطرحه فى دور العرض خاصة وان السينمات مغلقة منذ شهر مارس الماضى.

2
1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة