"صديق العمر".. سوسن بدر تنعى المنتصر باللهبالصور- نجوم الفن في عيد ميلاد ريهام حجاجصور| حسام داغر يهنئ ريهام حجاج بعيد ميلادهاأحمد حسن ينشر صورًا رفقة زوجته زينب بعد الحجاب :"بداية جديدة""خبر حزين".. منة شلبي تنعى المنتصر باللهأحمد السقا ينعى المنتصر بالله :"رحل خفيف الظل"90 مرشحا على المقاعد الفردية في دوائر محافظة دمياطمع دخول الحملة أسبوعها الثاني.. استمرار المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة بالإسكندرية27 مرشحًا يتقدمون بأوراق ترشحهم لمجلس النواب بالوادي الجديد14 طلباً فى اليوم الأخير.. 83 مرشحًا لمجلس النواب 2020 بمحافظة الأقصر198 مرشحًا يتنافسون على 16 مقعدًا في 6 دوائر بالمنيابحر غاز طبيعي أم لا.. تعرف على تقرير اللجنة العلمية حول نيران بئر مياه سوهاجبالأسماء والرمز الانتخابي.. ننشر قائمة المرشحين على مقاعد الفردي بمطروحلتفانيهم فى العمل.. محافظ قنا يكرم 2 من عمال النظافة بمدينتى نقادة وقنا95 مرشحا محتملا يتنافسون فى انتخابات مجلس النواب بـ أسوانالإجمالي يصل إلى 103.. تقدم 18 مرشحا في آخر أيام الترشح لمجلس النواب ببني سويفاستخدامات لا تتوقعها لـ"الكحول" غير التعقيم.. منها تنظيف الأذن ومحاربة القملماذا تفعل إذا كرهت وظيفتك ولم تستطع تركها؟القاهرة تحتضن مؤتمرا للمصالحة الوطنية بين الأطراف الليبية أكتوبر المقبلفتح باب تقليل الاغتراب بتنسيق المرحلة الثالثة الاثنين حتى 1 أكتوبر.. أخبار مصر

«الكاثوليكية» تحدد 4 توصيات مع عودة فتح الكنائس بدء من اليوم (تعرف عليها)

   -  
كنيسة كاثوليكية - صورة أرشيفية

حددت الكنيسة القبطية الكاثوليكية عددًا من الإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها مع عودة فتح الكنائس، الاثنين.

وقالت الكنيسة في بيان، الأحد: «يتحد آباء السينودس البطريركي للكنيسة القبطية الكاثوليكية، برئاسة غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق مع قداسة البابا فرنسيس ومع الإنسانية جمعاء، شاكرين الله على معونته لنا جميعًا الفترة الماضية، وبداية انحسار هذا الوباء».

وإلحاقًا بالبيانات السابقة للكنيسة القبطية الكاثوليكية، أوصت الكنيسة باتباع التوصيات التالية في المرحلة الراهنة:

1. تستمر صلوات القداس بحضور المؤمنين بكل الكنائس، بنفس الإجراءات الاحترازية السابقة يوميًا عدا يوم الجمعة فقط.

2. بداية من يوم الاثنين الموافق 3 أغسطس 2020 يمكن للكنائس إعادة تنشيط الاجتماعات الأسبوعية على ألاّ يتجاوز الحضور نسبة 25% من سعة الكنيسة، على أن يكون هناك فاصل بين كل شخص وأخرٍ مسافة متر ونصف المتر من كل الجهات.

3. تستمر صلوات الجنازات والاحتفال بالخطوبات والأكاليل والمعموديات بنفس الإجراءات الاحترازية السابقة.

4. تعليق النوادي الصيفية بالكنائس والرحلات والمؤتمرات الصيفية لحين إشعار آخر.

5. نقدم جزيل الشكر، ونواصل الصلاة من أجل الرئيس عبدالفتاح السيسي وكل معاونيه في الحكومة المصرية، كما نشكر الأطباء وأفراد التمريض وكل الذين تطوعوا بالجهد والمال والأماكن لعلاج المرضى، ليكافئهم الرب على تعبهم ويحفظهم من كل شر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,483
  • تعافي
    42,455
  • وفيات
    4,865
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,226,599
  • تعافي
    11,439,262
  • وفيات
    692,420
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة