دراسة: الناجون من هذا المرض قد يكونون محصنين ضد "كورونا"8 تأثيرات مذهلة على جسمك عند تناول خيارة يومياكورونا اليوم: الناجون من هذا المرض محصنون.. واكتشاف "سر" انتشار العدوىالقوى العاملة تعلن بدء تدريب الشباب على 5 مهن مجانا بدمياطندوة لليونسكو والصحة العالمية حول المعلومات المضللة عن كورونا بالقاهرة اليوملجنة السفر الأوروبية تطالب مفوضية الاتحاد بإنقاذ 27 مليون وظيفة بالسياحةالرى تعلن إزالة 56 ألف و 235 مخالفة على النيل منذ يناير 2015الأزهر الشريف ينعى المُحدّث الشامى نور الدين عتر الأزهرىالتعليم تصبط حالتى غش وحيازة محمول فى امتحانات الدبلومات دور ثانتفاصيل مشروع توزيع العمل لقضاة محكمة الاستئناف بالعام القضائى الجديدسواريز يغادر مقر برشلونة باكيا.. وينضم رسميا لـ أتليتكو خلال ساعاتتقرير: المدعي العام السويسري يطالب بحبس الخليفي على خلفية اتهامات الفساد مع فالكهOPPO تطلق سلسلة هواتف Reno4 في مصردراسة على 3.5 مليون طفل تثبت زيادة خطر التوحد عند الولادة قبل 40 أسبوعاشركة فالنيفا الفرنسية تتوقع الموافقة على لقاحها لفيروس كورونا منتصف 2021الهند توقع اتفاقا مع كلية طب واشنطن للحصول على لقاح كورونا الأنفىضربة من الوداد للأهلي قبل موقعة الأبطال10 قطع مجوهرات لا تفوتك من حفل توزيع جوائز إيمى 2020.. صورأمين عام «العليا للأخوة الإنسانية» يهنئ السعودية باليوم الوطني الـ90«البترول» تكشف أسباب اختيار القاهرة كمقر لمنظمة غاز شرق المتوسط

"الزغرودة".. شيرى تكشف عن أغرب فقرات برنامج "راجل و2 ستات"

   -  

قالت الفنانة هيدى كرم، إن أكثر ميزة في الإعلامية شريهان أبو الحسن، أنها مهنية جدا، مضيفة أن العيب فيها كزميلة "معنديش معاها مشاكل، وكصديقة "عيبها لو حد مبتحبوش متعرفش تمثل قدامه، وهو بيعرف كويس جدا انها مبتحبوش".

من جانبها قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن خلال لقائها ببرنامج "معكم"، على فضائية "CBC"، مع الإعلامية منى الشاذلى، إن الفنانة هيدى كرم، "لما تقفش على حاجة تعرفها"، مشيرة إلى أنه هيدى شخصية كتومة جداً.

وحول كواليس برنامج "راجل و2 ستات"، تابعت هيدى: "سامح بيشتغل على الحلقات وبيحضر إفيهات ومفاجآت"، مردفة: "خلقى ضيق وشيرى دايما لما تلاقيها هبت منى تقولى: إهدى يا منار".

وكشفت شريهان أبو الحسن، عن أغرب الفقرات، موضحة أن هناك فقرة عن "الزغرودة"، وكانت هيدى تعلمها الزغرودة، مردفة:"فضلنا نزغرد"، لافتة إلى الحلقة لم تذع حتى الآن.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة