"صنع في مصر".. "إكسبولينك" تطلق منصتها الرقمية لتسويق المنتجات إلكترونيًاوزير قطاع الأعمال لمصراوي: تقديم دعم لمزارعي القطن "أمر مطروح"بدء أعمال المبادرة الرئاسية لفحص علاج الأمراض المزمنة والاكتشاف المبكر في المنوفيةنائب محافظ المنيا يزور مؤسسة تربية البنات للاطمئنان على مستوى الخدمات والرعاية الشاملةمبادرة لتوزيع 250 ألف شنطة وزي دراسي على الأولى بالرعاية في القاهرةانطلاق حملة 100 مليون صحة للاكتشاف المبكر للاعتلال الكلوي بالشرقيةفى عهد الرئيس السيسي.. طفرة بالقطاع الصحي بالأقصر.. تطوير 7 مستشفيات وإنشاء مستشفى لعلاج السرطانمحافظ الشرقية: إنشاء 11 مشروعا خدميا بتكلفة و754 مليون جنيه بمركز ههياغدًا.. فصل الكهرباء عن عدة محولات بحامول كفر الشيخ لمدة 8 ساعاتانطلاق مبادرة 100 مليون صحة لفحص وعلاج الأمراض المزمنة في القليوبية.. صورخلال لقائه بأهالي بلبيس ومشتول.. محافظ الشرقية يعلن تخفيض قيمة سعر متر التصالح على أراضي الدولة 40%مدير وحدة حماية الطفل بالشرقية: 19 لجنة فرعية لرصد مشاكل وبلاغات الأطفالالمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض تحدث المبادئ التوجيهية المعنية باختبار من لا تظهر عليهم أعراض كوروناتيك توك يتقدم بشكوى ضد إدارة ترامب سعيا لوقف حظره في أمريكادراسة جديدة تكشف احتمال نقل عدوى كوفيد-19 من البشر إلى حيواناتهموفيات كورونا تقترب من مليون شخص في العالمتفاصيل مروعة في جريمة قتل سيدة إماراتية في الطالبية (اعترافات المتهمين)أب يقتل نجله بسبب خلافات مالية في سوهاج: طعنه بسلاح أبيضانهيار عقار بـ«قرية اتليدم» دون أضرار بشرية في المنياضبط 6 عناصر إجرامية متلبسين بـ«حشيش وهيروين وسلاح» في الإسكندرية

عطل في سيارة تريزيجيه يتسبب في إيقافه 4 ساعات بطريق كفر الشيخ

   -  
تعطلت سيارة الدولي محمود تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزى علي طريق طنطا كفر الشيخ في ، اليوم الأحد ثالث أيام عيد الاضحي،  قبل أن يقوم أحد أصدقاء اللاعب بالتدخل ونقله بسيارته لأحد مراكز الصيانة خاصة بعدما ظل لاعب الأهلي السابق لمدة أربع ساعات علي الطريق ، وتواجد تريزيجيه وسط أسرته بمسقط رأسه في كفر الشيخ وذلك في أول أيام عطلته الصيفية بعد انتهاء مباريات الدوري الانجليزي وضمان نادي أستون فيلا التواجد وسط الكبار بالدوري الإنجليزي حيث كان للاعب دور كبير في ذلك.

الجدير بالذكر أن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي كشف أن تريزيجيه الذى شارك في 20 مباراة فقط كأساسي وسجل 6 أهداف إلا أنه كان مؤثرًا للغاية وساعد الفيلانز في الاستمرار بالمسابقة التي تأهل إليها الموسم الماضي.

على الرغم من تألق جاك جريليش نجم أستون فيلا هذا الموسم وتفوقه على كل زملائه في الفعالية على مرمى الخصوم، إلا أن تريزيجيه كان الأكثر تأثيرًا في الفريق الذى نجح في تفادى الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى بأعجوبة عقب التراجع في الترتيب طوال الموسم.

في الوقت نفسه، يتصارع كل من جالطة سراى وفناربخشة للحصول على خدمات النجم المصرى تريزيجيه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن بقاء أستون فيلا قد يغير مستقبل النجم المصرى.

وكشفت تقارير صحفية تركية عن صعوبة عودة النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، إلى الدوري التركى، فى الموسم المقبل، خاصة مع ضمن بقاء فريقه أستون فيلا، فى الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "فاناتيك" التركية أن بقاء أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي يصعب من مهمة رحيل تريزيجيه، عن صفوف الفيلانز، سواء إلى جالطة سراى أو فناربخشة، المهتمان بالحصول على خدمات النجم المصرى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة