"مفيش نعيما".. أحمد سعد ينشر صورًا بـ"لوك" جديد"قومي بالسلامة".. صبري فواز ينشر صورة خلال تواجده في بيروتانطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»أمير عزمي: ودية الإنتاج مفيدة فنيا والجهاز اطمأن علي البدلاءكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاتحاد السكندري ويطالبهم بطي صفحة المصريأمير عزمي: «الله يكون في عون الجهاز الفني للإنتاج الحربي في الدوري»مدير الكرة بالإنتاج: «إحنا أقل فريق عمل فترة اعداد في العالم»

أحمد المسلماني: أغنية "يا بلدنا يا حلوة" نموذج رائع لتقديم الجمال المصري البديع

-  

نشر الإعلامى أحمد المسلماني صورة مع زوجتة وابنته والفنان عمرو دياب من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وكتب احمد المسلمانى: "زوجتي الدكتورة إنجي مهدي وابنتي إنجي المسلماني وأنا مع الصديق الفنان الكبير عمرو دياب في عشاء عائلي.. في رأيي.. المشروع الفني للأستاذ عمرو دياب يستحق الإعجاب والتقدير.. لقد نجح في تجديد الأغنية الوطنية عبر التبجيل الراقي لجغرافيا المدن والحياة في مصر، وتمثل أغنية "القاهرة".. وكذلك أغنية "يا بلدنا يا حلوة" نموذجًا رائعًا لتقديم الجمال المصري البديع.. بطريقة حضارية ".

اقراةايضا :

يذكر ان الهضبة عمرو دياب طرح الأربعاء الماضي أغنيته الجديدة "يا بلدنا يا حلوة" وهي أغنية في حب مصر من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور. 


كان عمرو دياب، انتهى من تصوير الأغنية منذ أيام مع المخرج طارق العريان، في عدد من المناطق الأثرية والسياحة بالقاهرة. 


وحرص عمرو دياب والعريان على تقديم رسالة حب إلى مصر عبر إبراز جمالها المتأصل في حضارتها ومناطقها الأثرية وشوارعها العتيقة ومبانيها التاريخية.


زوجتي الدكتورة إنجي مهدي وابنتي إنجي المسلماني وأنا .. مع الصديق الفنان الكبير عمرو دياب في عشاء عائلي. في رأيي.....
تم النشر بواسطة ‏أحمد المسلمانى‏ في الأحد، ٢ أغسطس ٢٠٢٠

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة