سولشاير للاعبيه: إذا لم نظهر بمستوى جيد أمام كوبنهاجن سنعود إلى منازلناتقرير: صفقة تبادلية.. ريال مدريد يريد ديبالا مقابل كروس وإيسكورسميا – من "بلاد الشمس المشرقة".. ريال مدريد يعير كوبو إلى فياريالوزيرة الثقافة تتفقد أعمال التطوير بمتحف الفن المصري الحديث..  وقاعة الباب للفنونبـ "كود ذكي".. نهضة مصر تعلن إطلاق تطبيق إلكتروني لكتاب الأضواءأخبار التوك شو.. الإسكان تطرح وحدات سكنية لمتوسطى الدخل.. موعد انكسار وانخفاض درجات الحرارة.. وطريقة طلب حقيبة الأدوية لعلاج كورونالأول مرة .. شريف مدكور يكشف ذكريات مؤلمة في الثانوية العامةبعد 4 شهور من الإغلاق .. افتتاح مطار معيتيقة الليبي .. فيديوجلد الذات مرض خطير .. طبيب نفسي يكشف كيفية علاجهشريف مدكور يروى تفاصيل إصابته بالسرطان.. وكيف نجح في التعامل معهوسائل إعلام: استقالة الحكومة اللبنانيةوزير الصناعة اللبناني: استقالة الحكومة ليست هروبا من المسئوليةلقطات مخيفة.. لحظة انفجار محطة وقود بمدينة روسية.. شاهدسفير مصر في لبنان: ترقبوا إعلانا كبيرا خلال 24 ساعة.. وجسر بحري للمساعدة في إعمار بيروتشاهد.. تشخيص ووضع خطة علاج مريض السرطان بمستشفى شفاء الأورمان بالأقصراللجنة الفرعية المشرفة على انتخابات الشيوخ بأسوان تنتهى من أعمال تعقيم وتطهير اللجانالانتهاء من تجهيز 60 لجنة لاستقبال 177 ألف ناخب في الوادي الجديدصحة المنيا تغلق 52 منشأة طبية خاصة مخالفةعلى مساحة 479 فدانا.. محافظ المنيا يسٌلم 72 عقدا جديدا لتقنين الأوضاعتطعيم 281 ألف طفل خلال الحملة القومية ضد شلل الأطفال في المنيا

7 مدن بمحافظة القليوبية تسجل صفر إصابات بـ كورونا

   -  
مستشفى النيل بشبرا الخيمة

سجلت 7 مدن بمحافظة القليوبية اليوم الأحد ثالث أيام عيد الأضحي المبارك صفر إصابة بفيروس كورونا بينما سجلت مدينة الخانكة وبنها وطوخ وكفر شكر 10 حالات إصابة جديدة ليرتفع العدد على مستوى القليوبية إلي 8644 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت التقارير الرسمية لمديرية الصحة بالقليوبية أن مدن العبور والقناطر الخيرية وغرب وشرق شبرا الخيمة وشبين القناطر وقليوب وقها سجلوا صفر إصابة بفيروس كورونا.

وكان مستشفى النيل بشبرا الخيمة والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا بمحافظة القليوبية قد أعلن خروج 17 حالة بعد تعافيهم من الفيروس وذلك بعد ورود تقارير المسحات وجاءت نتيجة العينات سلبية.

وقال الدكتور عيد العطار مدير المستشفى إنه بلغ إجمالي عدد المصابين بالأقسام الداخلية بالمستشفى بفيروس كورونا 42 حالة، يجرى تقديم الخدمة لهم حتى تمام التعافي من الفيروس.

وأشار العطار إلى أنه بتعافي وخروج الـ 17 حالة، يرتفع إجمالي عدد الحالات التي تم تقديم الخدمة لها بالمستشفى منذ تخصيصها لاستقبال حالات الإصابة بالفيروس 2372 شخصا حتى اليوم.

وأضاف أن الفريق الطبي بالمستشفى أسرة واحدة وأعضاؤه يعاملون المرضى من هذا المنطلق كما أن جميع الحالات المحجوزة حالاتهم مستقرة.

وتابع مدير المستشفى أنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دوري تطبيقا لبروتوكول العلاج المصري، الذي أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة