المفوضية العامة لحقوق الإنسان تطالب بحل عاجل للأوضاع المقلقة في إقليم جامو وكشميرأهم الأخبار.. وفاة مصطفى حفناوي.. استقالة الحكومة اللبنانية.. إصابة فنان عالمي بفيروس كوروناالصحة توقع مذكرة تفاهم مع " كاريتاس و"الشهاب" للتوعية ودعم مرضى الإيدز21 مستشفى تعود إلى العزل لمواجهة فيروس كورونا.. تعرف عليهانقابة الصحفيين تحدد موعد عقد لجنة المشتغلين الأسبوع المقبلميناء دمياط يستقبل 7 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعةشكري يؤكد تضامن مصر مع الشعب اللبناني الشقيق وبذل الجهود لدعمهأكاديمية أمريكية: 97 ألف طفل في الولايات المتحدة أصيبوا بكورونا خلال آخر أسبوعين من يوليومفوضية اللاجئين: 1.3 مليون ليبي يحتاجون للمساعدة الإنسانيةالبورصة تنتهي من تطوير معايير اختيار الأوراق المالية المؤهلة لآلية الاقتراض بغرض البيعتوقعات «اتش سي»: إبقاء البنك المركزي على سعر الفائدة دون تغيير في اجتماعه المقبلتزايد خسائر «حديد عز» خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 1.3 مليار جنيهخبر في الجول - سلبية مسحات الاتحاد والفريق جاهز لمواجهة الزمالكعبد الحفيظ لـ في الجول: فتحي لم يعترض على عدم مشاركته ضد إنبي ويتعامل باحترافيةأبو قير للأسمدة لـ في الجول: لدينا 13 حالة كورونا بينهم 7 لاعبينابحث عن لاعب آخر يا يونايتد.. دورتموند يعلنها: سانشو لن يرحل هذا الموسمسولشاير للاعبيه: إذا لم نظهر بمستوى جيد أمام كوبنهاجن سنعود إلى منازلناتقرير: صفقة تبادلية.. ريال مدريد يريد ديبالا مقابل كروس وإيسكورسميا – من "بلاد الشمس المشرقة".. ريال مدريد يعير كوبو إلى فياريالوزيرة الثقافة تتفقد أعمال التطوير بمتحف الفن المصري الحديث..  وقاعة الباب للفنون

خطوات التسجيل الإلكتروني لمرحلة الدراسات العليا بجامعة القناة

   -  
الدكتورة ماجدة هجرس

أعلنت جامعة قناة السويس عن فتح باب التقدم للتسجيل الالكتروني لمرحلة الدراسات العليا (دبلوم – ماجستير – دكتوراه ) للعام الجامعي 2020/2021 اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 4/8/2020 وحتي يوم الخميس الموافق1/10/2020 بشرط استيفاء متطلبات التسجيل المتاحة علي موقع الجامعة.


وأكدت الدكتورة ماجدة هجرس  رئيس الجامعة في تصريحات خاصة لصدي البلد  انه يتم التسجيل الكترونيًا من خلال الرابط:


ولتحميل خطوات التسجيل الإلكتروني https://youtu.be/isCEXvQi-9Q .


وللمساعدة في تنفيذ اجراءات التسجيل الالكتروني يمكن للطلاب التوجه الي وحدة تكنولوجيا المعلومات (IT) بكلياتهم او التوجه إلي وحدة تكنولوجيا المعلومات بالمكتبة المركزية بالجامعة.


وشددت الجامعة  على ان التسجيل الكترونيًا وورقيًا ولا يعتد بأي منهما علي حدة.


اقرأ ايضا: 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة