انطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»أمير عزمي: ودية الإنتاج مفيدة فنيا والجهاز اطمأن علي البدلاءكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاتحاد السكندري ويطالبهم بطي صفحة المصريأمير عزمي: «الله يكون في عون الجهاز الفني للإنتاج الحربي في الدوري»مدير الكرة بالإنتاج: «إحنا أقل فريق عمل فترة اعداد في العالم»هل يمكن لأمراض اللثة أن تجعل فيروس كورونا أكثر خطراالأشخاص المعرضون للدوار عند الوقوف الأكثر إصابة بالخرف

ميكروباص الموت.. "الضفادع البشرية" تمشط ترعة المريوطية بحثا عن ضحايا جدد

-  
ترعة المريوطية
كتب - محمد شعبان:
لم يكتف رجال الإنقاذ النهري بالجيزة، انتشال 8 جثامين من ترعة المريوطية نتيجة سقوط سيارة ميكروباص، وواصل رجال الضفادع البشرية عمليات التمشيط تحسبا لوجود ضحايا جدد.

وتضاربت روايات شهود عيان حول عدد مستقلي السيارة ما بين 19 أو 18 راكبا في الوقت الذي نقل 7 مصابين إلى المستشفى للعلاج بعد إنقاذهم.

واستعانت قوات الحماية المدنية بالجيزة برئاسة اللواء هشام صادق بمعدات لانتشال السيارة المنكوبة التي تهشمت بفعل الحادث.

تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي غرفة عمليات الحماية المدنية إشارة من إدارة شرطة النجدة بسقوط سيارة أجرة في ترعة المريوطية بطريق "نكلا - المنصورية".

تحريات مباحث فرقة شمال أكتوبر بقيادة العقيد محمد عرفان والمقدم مجدي موسى، توصلت إلى أنه أثناء سير سيارة ميكروباص قادمة من "زايد2000" في طريقها إلى محافظة المنوفية، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما أدى لانقلابها بالترعة.

رجال الإنقاذ النهري أنقذوا 8 أشخاص نقلوا إلى المستشفى، إلا أن أحدهم فارق الحياة، في الوقت الذي تم انتشال 7 جثث حتى الآن، ورفع السيارة من مجرى الترعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة