طائرة الزمالك يواجه الصيد وديًاالزمالك يعود للقاهرة غدًا ويبدأ الاستعداد للمقاصة الأربعاءسيدات اليد بالزمالك يواصل الاستعداد للمعاديالزمالك يتمسك بـ«ساسي».. وجلسة خلال أيام لتمديد عقد اللاعبوزير الرياضة و6 وزراء عرب يشاركون في مؤتمر أولويات الشباب العرب غدًاوزير الرياضة يناقش الأفكار والمبادرات الجديدة في «سمينار الشباب» الأسبوعيحسام البدري: عودة الدوري أمر إيجابيجهاز المنتخب الأول يراقب وجوه جديدة في أندية الدوريحسام البدري يكلف محمد بركات بإنهاء الإجراءات الإدارية الخاصة بالمحترفينوزير الرياضة يجتمع باللجنة العليا لاكتشاف ورعاية الموهوبينعمرو دياب يسجل أكثر من 700 ألف مشاهدة بـ "مالك غيران"إشادة جماهيرية بفيلم "صاحب المقام"أميرة البيلي تقدم حفلًا شعريًا جديدًا فى ساقية الصاوي"أوركسترا حياة" على مسرح ساقية الصاوي نهاية أغسطسفريق"فابريكا" يحيي حفلًا غنائيًا بساقية عبدالمنعم الصاويعاجل.. وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناويرانيا محمود ياسين تكشف حقيقة وفاة والدهابعد شائعة وفاته.. معلومات لاتعرفها عن القدير محمود ياسينأشهر أفلام محمود ياسين مع نواعم السينما المصريةالجمهور ينقسم ضد نادين نجيم نسيب عقب إعلان هجرتها من لبنان

أمير ويلز يرتدى الزي الأسكتلندى التقليدى خلال زيارة لمستشفى.. صور

   -  

ارتدى الأمير تشارلز، أمير ويلز، الزى الاسكتلندي التقليدي عند زيارة مستشفى في اسكتلندا من أجل "رفع الروح المعنوية" للعاملين بالقطاع الطبى، مما أسعد العاملين الصحيين، الذى يعماون فى مواجهة جائحة كورونا المستجد.

و ارتدى أمير ويلز، المعروف باسم دوق روثيساي أثناء وجوده في اسكتلندا، زي تقليدى عند زيارة مستشفى كايثنيس العام في ويك، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

و قال العاملون في المستشفى في ويك إنهم "سعداء" لمقابلة الأمير تشارلز ، الذي أعطى العاملين الصحيين "دفعة معنوية" خلال زيارته للمستشفى.

ومن جهة أخرى كان الأمير تشارلز، أمير ويلز، وكاميلا دوقة كورنوال، قد وجها الشكر للمعجبين الملكيين على إرسال رسائل تهنئة لهم بمناسبة ذكرى زفافهم خلال هذه "الأوقات الصعبة وغير المستقرة".

وأرسل تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 73 عامًا، رسائل شكر إلى محبيهم الذين قضوا وقتًا فى إرسال التهانى لهم بمناسبة ذكرى زواج الزوجين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقال الأمير تشارلز وكاميلا: "لقد كان من اللطيف منكم جدًا أن تفكروا في إرسال مثل هذه الرسائل الرائعة إلينا بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشر لزواجنا، ولا يمكننا أن نشكركم بما يكفي لتذكرنا في هذه الأوقات الصعبة وغير المستقرة"، وتم طباعة صورة للأمير تشارلز وزوجته كاميلا فى خلف البطاقة.

تم إرسال الرسالة إلى عدد من المؤيدين الملكيين، بما فى ذلك المؤسس المجهول لحساب  The Royal Mail Box  عبر إنستجرام، المتخصص في تبادل المراسلات من الملوك الأوروبيين.

ومن جهة أخرى كشفت وثائق أسترالية أن الملكة إليزابيث ما كانت لتوافق على أن يصبح الأمير تشارلز الحاكم العام لأستراليا على الأقل حتى يتمكن من العثور على زوجة، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

وقالت الصحيفة إن الحديث عن تشارلز كمنافس محتمل، بعد إقالة حكومة رئيس الوزراء جوف ويتلام فى عام 1975، جاء فى خطاب من السكرتير الخاص للملكة، السير مارتن تشارتريس، إلى الحاكم العام آنذاك، السير جون كير عام 1976.

الأمير تشارلز فى زي اسكتلندى تقليدى
الأمير تشارلز
أمير زيلز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة