"مفيش نعيما".. أحمد سعد ينشر صورًا بـ"لوك" جديد"قومي بالسلامة".. صبري فواز ينشر صورة خلال تواجده في بيروتانطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»أمير عزمي: ودية الإنتاج مفيدة فنيا والجهاز اطمأن علي البدلاءكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاتحاد السكندري ويطالبهم بطي صفحة المصريأمير عزمي: «الله يكون في عون الجهاز الفني للإنتاج الحربي في الدوري»مدير الكرة بالإنتاج: «إحنا أقل فريق عمل فترة اعداد في العالم»

تعرفى على الحذاء الصيفى المفضل لكيت ميدلتون وأحدث تصميماته

   -  

يرتبط الكثير منا بأسلوب معين فيما يتعلق بالأزياء والأحذية بشعر تجاهه بالحميمية والراحة والتي تدفعنا التمسك بها في أغلب الأحيان، مهما بلغت الموضة، فقط نتمسك بالتحديثات التي تتعلق بأسلوبنا المفضل، هكذا كان الحال بالنسبة لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، فقد أكدت مشاركتها الرسمية الأخيرة واجتماعها مع عمال الخطوط الأمامية ومستشاري الصحة العقلية كجزء من عملهم مع المؤسسة الملكية، شيئًا واحدًا - هي علاقة حبها مع أحذيتها المفضلة، إسفين إسبادريل، التي تعتبر الأحذية المفضلة لها في فصل الصيف.

وظهرت كيت باستايل كلاسيكي، حيث ارتدت فستان سوزانا هش مع صنادل Castañer الآمنة، وهي علامة تجارية أحبتها وارتدتها لسنوات، وهي من الاستايلات الرسمية للدوقة بالإضافة إلى بيبا ميدلتون وميجان ماركل في نزهات الصيف.

وتميل كيت إلى تفضيل أسلوب كارينا للعلامة الإسبانية في لون تان مع الأربطة المميزة، وفي تقرير منشور على موقع مجلة Instyle، نشر الإصدارات الثلاثة الجديدة لعام 2020 والتي تتميز باللون الأسود بالإضافة إلى قماش Caeli 65 ومزودة بإبزيم، وكعب مرتفع قليلا، مما يجعلها مناسبة لحفلات الحديقة الصيفية وحفلات الشواء.

ولكن إذا كنتِ تبحثين عن بديل للملعب فقد طرحت العلامة بديل للأحذية الصيفية، من خلال حذاء من نفس الخامات واللون ولكن بدون كعب مما يجعله أكثر راحة.

والحقيقة ان كيت ميدلتون وميجان ماركل ليسا من العائلة المالكة الوحيدة التي تفضل هذا الأسلوب، فأيضا الأميرة صوفيا من السويد والملكة ليتيزيا من أسبانيا والليدة أميليا وندسور من المعجبات بهذا الأسلوب.

كيت ميدلتون خلال اللقاء
حذاء كيت ميدلتون
حذاء بربطة على الكاحل
حذاء مغلق
حذاء مفتوح م الأمام
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة