أهالي ضحايا انفجار بيروت يصلون مطار القاهرة لاستلام الجثامين - صوروصول جثامين ضحايا انفجار بيروت مطار القاهرةالتصالح في مخالفات البناء يتصدر اهتمامات صحف القاهرةالبرازيل: حصيلة ضحايا كورونا تقترب من 100 ألف شخص"مفيش نعيما".. أحمد سعد ينشر صورًا بـ"لوك" جديد"قومي بالسلامة".. صبري فواز ينشر صورة خلال تواجده في بيروتانطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»

5 صور من رحلة أمبر هيرد للمحاكم أمام جوني ديب أظهرت جانبا جديدا فى أزيائها

   -  

خطفت الممثلة امبر هيرد الأنظار طوال الأيام الماضية، في جلسات المحاكم مع زوجها السابق الممثل جوني ديب، حيث لاقت اتهاماتهما المتبادلة اهتمام الصحف والمتابعين حول العالم من جمهور الثنائي، إلا أن هيرد وعلى طريقتها الخاصة لم تلفت الأنظار لها بسبب الاتهامات فحسب، وإنما تمكنت من الحفاظ على رونقها في عز الأزمة، حيث اعتاد محبوها على رؤيتها بإطلالات مميزة في كل مرة تظهر فيها أثناء سيرها للمحكمة، كما يتضح من تلك الصور التي تظهر بها.

اللافت للنظر أن النجمة التي دوماً ما اعتادت على أن تكون الإثارة جزءا منها بسبب جمالها الأخاذ، استطاعت مؤخراً أن تخطف الأنظار بشكل مغاير وإطلالات كلاسيكية مناسبة لساحات المحاكم، حيث بدت فيها في قمة التميز.

1
2
3
4
ww
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة