انطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»أمير عزمي: ودية الإنتاج مفيدة فنيا والجهاز اطمأن علي البدلاءكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاتحاد السكندري ويطالبهم بطي صفحة المصريأمير عزمي: «الله يكون في عون الجهاز الفني للإنتاج الحربي في الدوري»مدير الكرة بالإنتاج: «إحنا أقل فريق عمل فترة اعداد في العالم»هل يمكن لأمراض اللثة أن تجعل فيروس كورونا أكثر خطراالأشخاص المعرضون للدوار عند الوقوف الأكثر إصابة بالخرف

5 فساتين صيفية متعددة الاستخدامات تقدرى ترتديها كل مرة بشكل جديد

   -  

تحتوى خزانة معظم الفتيات على فساتين كثيرة مختلفة التصميمات، والتى تتخلص من بعضها عند شراء تصميمات جديدة، مما يتسبب فى حدوث تلوث بالبيئة، وإهدار للأموال، لذلك أقترح تقرير منشور بموقع "herworld"، عدد من الفساتين التى يمكن ارتدائها فى مناسبات مختلفة ويمكن أن تمنحيها شكلاً مختلفًا كل مرة وبالتالى يساعد ذلك على توفير النقود والحفاظ على البيئة من التلوث. 

فستان حريرى 

يتميز هذا الفستان بتصميمه البسيط، كما إنه متعدد الاستخدامات، حيث يمكن ارتدائه مع قبعة الشمس أثناء الجلوس على الشاطئ أو ارتدائه مع حذاء بكعب عند حضور حفل عشاء رسمي.

فستان أسود بسيط 

يتميز هذا الفستان بلونه الأسود الأنيق، ويعتبر من الفساتين التى يمكن ارتدائها فى مختلف المناسبات، مع تغيير الإكسسوارات فى كل مرة.

فستان سالوبيت 

يمكن ارتداء هذا الفستان مع إكسسوارات و القبعات وحقائب ملونة، والتى تلعب دور هام فى تغير مظهره، مما لا يجعل أحد يلاحظ عدد مرات ظهور الفتاة بنفس الفستان.

شيرت دريس بيج

يتميز هذا الفستان بلونه المحايد، لذلك يجب اختيار الأحذية وإكسسوارات ذات ألوان محايدة، والتى تلعب دور أيضاً فى تغير مظهر الفستان، وإظهاره بشكل أنيق وجذاب.

فستان ميدى 

يمكن ارتداء هذا الفستان مرارًا وتكرارًا، مع إضافة بعض قطع الملابس مثل "جاكيت جينز"، أو أى "جاكيت " أخر، ويمكن ارتدائه مع أقراط متدلية للحصول على مظهر أكثر أناقة وحذاء بكعب عالى، واصطحاب حقيبة، لونها متناسق مع لون الفستان والاكسسوارات المختلفة، مما يساعد الفتاة فى الحصول على مظهر أنيق وجذاب، أمام الأخرين، كما إن الإضافات المختلفة على الفستان، تساعد على إظهاره بشكل مختلف فى كل مرة.

فستان Zara Voluminous Satin-Effect
فستان مانجو
فستان Love & Bravery Skyla Denim
Hayden Collared Dress
فستان زارا بياقة هالتر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة