رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان: المشاركة في الانتخابات ركيزة أساسية في عملية بناء الديمقراطيةفؤاد بدراوي يدعو الناخبين للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخغرفة عمليات بالقنصلية المصرية في فرانكفورت للرد على استفسارات المواطنين بشأن انتخابات الشيوخالحرق بالنار فى التاريخ الإسلامى.. حكاية "ابن الزيات" مع خصومهبث فيلم تسجيلى حول الفنانة التشكيلية الكبيرة إنجى أفلاطون "أون لاين"ولد الهدى فالكائنات ضياء.. ما قاله التراث الإسلامى فى مولد النبىجينيفر لوبيز تتألق فى إطلالة رياضية بألوان قوس قزح بشوارع نيويوركهنا الزاهد تنعى اليوتيوبر مصطفى حفناوى وتطالب متابعيها بالدعاء لههل يئس راسل كرو من إنقاص أكثر من ثلث وزن جسده لتقديم بطولة "2 Gladiator" ؟بدرية طلبة وصفية العمرى تنعيان اليوتيوبر مصطفى حفناوىعمرو يوسف ومى كساب ورانيا يوسف ينعون اليوتيوبر مصطفى حفناوىنجمات زمان والصحافة..صباح تتحدث عن هويدا ومريم فخر الدين ونادية لطفى طيبتانهانى شاكر ناعيا مصطفى حفناوى: لم تربطنا معرفة لكن موته المفاجئ أوجع القلوبعمر كمال يتعاون مع أوكا وأورتيجا فى أغنيتين منفصلتين.. أعرف الحكايةالحضري ومحمد على رزق وويزو ينعون مصطفى حفناوى بعد وفاته إثر جلطة فى المخدروب البحر الأحمر القديمة .. ثراء التاريخ وأعاجيب الجيولوجيا«العراجى» جلباب نوبى من نسيج «رمش العين»باحثون يعثرون على أدوات حجرية عمرها 8000 عام بسلطنة عمان واليمنطائرة الزمالك يواجه الصيد وديًاالزمالك يعود للقاهرة غدًا ويبدأ الاستعداد للمقاصة الأربعاء

أنوشكا: الشياكة في الصوت المنخفض والرقة والكلام الحلو وليس في الملابس

-  
أنوشكا

قالت الفنانة أنوشكا خلال لقاء خاص مع برنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان، والمذاع عبر فضائية دي إم سي: إن الشياكة في الصوت المنخفض والرقة والكلام الحلو وليس في الملابس وأنت كل ده يا رامي.

وأضافت أنوشكا، : الكلمة الحلوة تطلع الثعبان من جحره، وتحدثت عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قائلة: رجاء الجداوى رمز الشياكة بالنسبالي، مؤكدة

أن المرأة المصرية تغيرت لأن مطلوب منها دلوقتي حاجات كتير تعمل وتساعد في الدخل وفي نفس الوقت تهتم ببيتها وأولادها وزوجها، مضيفة: كل ماهو قديم وأبيض وأسود أتمنى أني أعيش فيه.

وتابعت أنوشكا: أنا أتعلمت من أبويا لما أكون عايزة أعمل حاجة أتعلم الأول عشان كده اتعلمت إنى أقف

على الحاجة بنفسي عشان تطلع زى ما أنا عايزة.

وعن تجربتها في برنامج صالون أنوشكا، قالت: كرسي المذيع أصعب بكثير من كرسي الضيف، لأنه لازم يكون حاضر ومهتم بكل تفصيلة .. والمذيعة بالنسبالي يعني ليلى رستم وسلوى حجازي، وكل مذيعة من أيام زمان.


وأضافت أنوشكا: كنت مرعوبة في أول يوم وأنا بسجل البرنامج، لكن بعد عرضه استمتعت بردود الفعل بعد عرضه، مشيرة إلى أن البرنامج كان صعبًا لأنه يذاع على قناة عربية مهمة جدًا ومتابعنها من أنحاء العالم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة