"مفيش نعيما".. أحمد سعد ينشر صورًا بـ"لوك" جديد"قومي بالسلامة".. صبري فواز ينشر صورة خلال تواجده في بيروتانطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»أمير عزمي: ودية الإنتاج مفيدة فنيا والجهاز اطمأن علي البدلاءكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاتحاد السكندري ويطالبهم بطي صفحة المصريأمير عزمي: «الله يكون في عون الجهاز الفني للإنتاج الحربي في الدوري»مدير الكرة بالإنتاج: «إحنا أقل فريق عمل فترة اعداد في العالم»

فيديو .. إبراهيم عيسي يفسر رسالة صاحب المقام والصوفية بتعالج الروح

-  
إبراهيم عيسى

كشف الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى كواليس تحضيرات فيلم صاحب المقام لقناة ريفيو توثيقي على يوتيوب.

وقال إبراهيم عيسى إنه عرض سيناريو الفيلم لأول مرة على المخرج محمد العدل، عندما كان يعمل معه كممثل في مسلسل أرض النفاق، مشيرًا إلى أنه هو من قدمه للمنتج أحمد السبكي.

وأضاف عيسى لـ ريفيو توثيقي أن السبكي تحمس للفيلم

بشكل مدهش، موضحًا أنه كمنتج للفيلم كان ومؤيدًا وداعمًا، كما أكد أن كوميديا الفيلم ظهرت بهذا الشكل المميز بفضل المخرج محمد العدل، موضحًا أن شخصية النجمة يسرا كانت في الأصل شخصية رجل، لكنه غيره لسيدة حتى تقوم يسرا بالدور.

وقال إبراهيم عيسى إن الفيلم

بعيد عن المباشرة، والدليل أن شخصية يسرا محيرة للمشاهد، وتنتج حالة من الغموض، مضيفًا أن تجسيد الفنان الكبير بيومي فؤاد لشخصين توأم يدعم فكرة النفس الواحدة اللي يتنازعها أمران، أي كل شخص يكون به الخير والشر.

وأوضح إبراهيم عيسى الهدف من الفيلم هو التأكيد على أهمية العلم والأخذ بالأسباب، قائلًا: مافيش حاجة اسمها انت تمرض فتروح للإمام الشافعي.

وأنهى الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى قائلًا: الطب بيعالج الجسد .. الصوفية بتعالج الروح.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة