مرض يهدد الرجال بالموت.. كيف تقي نفسك من سرطان البروستاتا؟استشاري ينصح الحامل بالنوم على الجانب الأيسر بداية من "السادس"«جعجع » شاكرًا «ماكرون»: فرنسا «الأم الحنون» للبنانإصابات كورونا تتخطى حاجز 20 مليونًا عالميًابوتين يهنئ نظيره البيلاروسي بفوزه لفترة رئاسية جديدة بنسبة 80%توتر مع اقتراب انتهاء مهلة المشيشي لتشكيل حكومة في تونستايوان تعلن إبعاد قواتها الجوية مقاتلات صينيةحماس تُطلق 9 صواريخ تجاه البحر استعدادًا لأي عدوان محتملوزير الصحة الأمريكي: لقاحنا لكورونا سيصبح متاحًا للعالم بعد تلبية احتياجاتنا أولًا«تليجراف»: «المبالغة في الأرقام» قد تلغي إحصاء كورونا اليومي في بريطانيارئيس الوزراء اللبناني حسان دياب يقدم استقالته.. ومحتجون يحتفلون وسط بيروتالرئيس الجزائري يطالب الحكومة بسرعة إطلاع الشعب على التحقيقات في «المؤامرة»مؤسسة جلوبال الجامعية تبدأ التسجيل الإلكتروني للطلاب.. وتقدم "منح دراسية مجانية" لـ 30 طالبا وخصومات للمتفوقينشائعات رصدها موقع فالصو.. مصر تتعرض لموجة ثانية من كورونا وعبارة التوحيد على زجاجات بيرة بالسعوديةصور.. محافظة القاهرة تبدأ تطوير كوبرى المانسترلى بمصر القديمةنقابة الاجتماعيين تدرس مع نظيرتها الإماراتية تأسيس اتحاد الاجتماعيين العربنائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد الإجراءات الوقائية بامتحانات الدراسات العلياوفاة مصطفى حفناوى.. "تويتر" يتحول لدفتر عزاء لنعى اليوتيوبر الشهيرحصاد الوزارات.. "الصحة": نسب التعافى من كورونا قفزت لـ 55.1% لأول مرةرئيسة «القومي للمرأة» تدعو سيدات وفتيات مصر للمشاركة بكثافة في انتخابات مجلس الشيوخ

إطلاق مسمى «عيدنا عيدين» على الجولة المقبلة من الدوري السعودي

   -  
الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل

وجه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، بتسمية الجولة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ( الدوري السعودي للمحترفين)، ودوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين، بمسمى "عيدنا عيدين".
وتأتي هذه التسمية احتفاء بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وخروجه من المستشفى، والذي تزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك كمحبة وتقدير وعرفان من كافة الرياضيين في المملكة، لما يجده القطاع الرياضي من دعم متواصل واهتمام دائم من القيادة بكل الرياضيين.
يذكر أن المنافسات الكروية ستعود الثلاثاء المقبل، بعدة مواجهات، بعد أن توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة