"مفيش نعيما".. أحمد سعد ينشر صورًا بـ"لوك" جديد"قومي بالسلامة".. صبري فواز ينشر صورة خلال تواجده في بيروتانطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»أمير عزمي: ودية الإنتاج مفيدة فنيا والجهاز اطمأن علي البدلاءكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاتحاد السكندري ويطالبهم بطي صفحة المصريأمير عزمي: «الله يكون في عون الجهاز الفني للإنتاج الحربي في الدوري»مدير الكرة بالإنتاج: «إحنا أقل فريق عمل فترة اعداد في العالم»

ميدياست: أليجري قد يعوض كونتي في إنتر كما فعل مع يوفنتوس

   -  
أليجري - يوفنتوس
رغم إنهاء الموسم بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس البطل، لا تبدو الأوضاع مستقرة في إنتر ميلان.

شبكة ميدياست الإيطالية ذكرت أن ماكسيميليانو أليجري مرشح لتعويض أنطونيو كونتي في تدريب إنتر، حال رحيل الأخير عن النيراتزوري.

كونتي كان قد خرج بتصريحات لاذعة عقب الفوز على أتالانتا أمس السبت، واتهم إدارة ناديه بعدم حماية اللاعبين والجهاز الفني.

لتفتح ميدياست الباب أمام إمكانية رحيله عن إنتر كما فعل مع يوفنتوس قبل سنوات، والبديل سيكون نفسه الذي عوضه في السيدة العجوز: أليجري.

من جانبه، لم يتول أليجري (52 عاما) تدريب أي فريق طوال الموسم الحالي، منذ رحيله عن تدريب يوفنتوس بنهاية الموسم الماضي.

أليجري سبق له الفوز بالدوري الإيطالي 6 مرات مع ميلان ويوفنتوس، ويمتلك خبرة كبيرة قد تجعله خيارا مثاليا للنيراتزوري لتعويض كونتي حال رحيله.

إنتر أنهى الدوري الإيطالي في المركز الثاني برصيد 82 نقطة في موسمه الأول تحت قيادة كونتي.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة