البرازيل: حصيلة ضحايا كورونا تقترب من 100 ألف شخص"مفيش نعيما".. أحمد سعد ينشر صورًا بـ"لوك" جديد"قومي بالسلامة".. صبري فواز ينشر صورة خلال تواجده في بيروتانطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»أمير عزمي: ودية الإنتاج مفيدة فنيا والجهاز اطمأن علي البدلاءكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاتحاد السكندري ويطالبهم بطي صفحة المصريأمير عزمي: «الله يكون في عون الجهاز الفني للإنتاج الحربي في الدوري»

"حققت كل أحلامي".. ساندرو فاجنر يعتزل كرة القدم

   -  
فاجنر
بعد أندري شورله، وبينيديكت هوفيديس، لاعب ألماني جديد يعتزل كرة القدم هذا الصيف هو ساندرو فاجنر.

المهاجم الدولي الألماني السابق أنهى تعاقده مؤخرا مع تيانجين تيدا الصيني، وقرر اعتزال كرة القدم رغم تلقيه عروض من أندية ألمانية.

وصرّح فاجنر لصحيفة بيلد: "لقد حققت بالفعل كل أهدافي وأحلامي".

وواصل: "أنا ممتن لأن كرة القدم جعلتني أعيش حياة رائعة".

وأتم: "أود أن أشكر كل مدربيني وزملائي والجماهير، لدينا في ألمانيا أفضل ملاعب وجماهير في العالم".

فاجنر (32 عاما) بدأ مسيرته في بايرن ميونيخ، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2007، قبل أن يرحل سريعا في العام التالي ويبدأ مغامرته مع كرة القدم.

ولعب فاجنر لاحقا لـ دويسبورج، وفيردر بريمن، وكايزرسلاوترن، وهيرتا برلين، ودارمشتاد، وهوفنهايم، قبل أن يعود لبايرن ميونيخ موسم 2018\2019، ثم اختتم مسيرته في الصين.

ولعب فاجنر 8 مباريات دولية مع منتخب ألمانيا، وتواجد ضمن القائمة التي توجت بكأس القارات 2017.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة