أهالي ضحايا انفجار بيروت يصلون مطار القاهرة لاستلام الجثامين - صوروصول جثامين ضحايا انفجار بيروت مطار القاهرةالتصالح في مخالفات البناء يتصدر اهتمامات صحف القاهرةالبرازيل: حصيلة ضحايا كورونا تقترب من 100 ألف شخص"مفيش نعيما".. أحمد سعد ينشر صورًا بـ"لوك" جديد"قومي بالسلامة".. صبري فواز ينشر صورة خلال تواجده في بيروتانطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»

محمد رجب: لقائي بـ إيناس الدغيدي قبل السفر كان بداية صفحة جديدة في حياتي

   -  
الفنان محمد رجب

أكدت الفنان محمد رجب، أن الاحباطات الكثيرة التي عانى منها في بداية مشواره الفني، مؤكدا أن طريقه لم يكن سهلا وكان مليئا بالمصاعب.

وأضاف رجب، في حواره مع الإعلامية بوسي شلبي، مقدمة برنامج "أحلى النجوم"، المذاع عبر شاشة "المحور"، مساء اليوم الأحد، أن :"من كتر ما شوفت في المجال الفني من أمور غير جيدة وإحباط الواحد مبقاش يتوجع من كتر ما اتوجع وشاف إحباط كتير في بداية المشوار الفني".

وأكد الفنان محمد رجب، أن السينما في مصر مثل البورصة وفكرة التقييم صعبة لذلك من الممكن أن تسمع نقدا كبيرا لأعمالك الفنية، مشيرا إلى أن التعامل مع هذه الأمور بكل هدوء بعد أن كان يفكر في السفر وترك البلاد وترك المجال الفني كله.

وتابع الفنان، أنه على أخر لحظة وقبل السفر، جلس مع المخرجة إيناس الدغيدي ووقتها كانت بداية صفحة جديدة وحقيقية في المجال الفني وبدأت العمل معها وحققت نجاحات كبيرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة