أهالي ضحايا انفجار بيروت يصلون مطار القاهرة لاستلام الجثامين - صوروصول جثامين ضحايا انفجار بيروت مطار القاهرةالتصالح في مخالفات البناء يتصدر اهتمامات صحف القاهرةالبرازيل: حصيلة ضحايا كورونا تقترب من 100 ألف شخص"مفيش نعيما".. أحمد سعد ينشر صورًا بـ"لوك" جديد"قومي بالسلامة".. صبري فواز ينشر صورة خلال تواجده في بيروتانطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»

محمد رجب يكشف تفاصيل معاناته من الاكتئاب لمدة عام ونصف

   -  
الفنان محمد رجب

كشف الفنان محمد رجب، عن تفاصيل دخوله في حالة اكتئاب لمدة عام كامل ونصف، مؤكدا أنه في تلك الفترة كان لا يريد التواصل مع الناس وقرر البعد عن الجميع.


وأضاف رجب، في حواره مع الإعلامية بوسي شلبي، مقدمة برنامج "أحلى النجوم"، المذاع عبر شاشة "المحور"، مساء اليوم الأحد، قائلا: "مررت بفترة اكتئاب لمدة عام كامل، متابعا أنه بسبب موضوع فيلم كنت احلم به طيلة عمري وهو فيلم صابر جوجل".


وتابع: "هذا العمل تم الصرف عليه بميزانية ضخمة وكنت أريد أن أحقق به حلما كبيرا"، مردفا: هذا العمل لم ينجح بسبب دور العرض القليلة.


وأكمل الفنان محمد رجب، أنه تم عرض هذا الفيلم في 20 دار عرض فقط، وهذا العدد قليل وتسبب بشكل مباشر في عدم النجاح لهذا العمل، مشيرا إلى أهم عنصر نجاح لأي عمل هو نسبة الإيراد التي يحققها بعد العرض.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة