ولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»أمير عزمي: ودية الإنتاج مفيدة فنيا والجهاز اطمأن علي البدلاءكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاتحاد السكندري ويطالبهم بطي صفحة المصريأمير عزمي: «الله يكون في عون الجهاز الفني للإنتاج الحربي في الدوري»مدير الكرة بالإنتاج: «إحنا أقل فريق عمل فترة اعداد في العالم»هل يمكن لأمراض اللثة أن تجعل فيروس كورونا أكثر خطراالأشخاص المعرضون للدوار عند الوقوف الأكثر إصابة بالخرفهل يمكن للنوم أن يساعدنا فى نسيان الذكريات القديمة؟.. دراسة تكشفالحالة المزاجية للأطفال الدافع وراء قضاء الوقت أمام التليفزيون.. دراسة تكشففوائد عنصر الحديد فى جسم الإنسانأعراض الذبحة الصدرية وأنواعها

مصدر أمني عراقي: اعتقال 15 من داعش شرقي الموصل

-  
الشرطة العراقية

برلين - (د ب ا)

أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى العراقية، مساء اليوم الأحد، باعتقال 15 من عناصر تنظيم داعش شرقي الموصل 400كم شمال بغداد.

وقال المقدم سلام العكيدي إن عناصر من

استخبارات الشرطة المحلية، اعتقلت اليوم الأحد 15 من عناصر داعش في عملية أمنية نفذتها ثالث أيام عيد الأضحى في قرية بازوايا الواقعة شرقي الموصل، مضيفا أنه تم اقتيادهم إلى مقر قيادة شرطة نينوى للتحقيق معهم بعد الاستيلاء على الأسلحة الخفيفة التي كانت بحوزتهم.

وتشهد محافظة نينوى نشاطًا لعناصر تنظيم داعش الذين ينفذون عمليات مسلحة ضد القوات الأمنية العراقية والمدنيين على الرغم من إعلان الحكومة العراقية القضاء على التنظيم عسكريًا قبل أكثر من عامين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة