نانسي عجرم تكسر حاجز التقليدية في حفلها | صورانطلاق فعاليات مهرجان سان سيباستيان السينمائي بنسخة مصغرةمندوب مصر بالإتحاد الافريقي يؤكد علي ضرورة إستعادة النظام الدستوري في ماليتعافي زوجة عمر الشناوي من فيروس كورونا «صور»15 معلومة عن داليا إبراهيم بعد إعلانها ارتداء الحجاب.. هل تتذكرونها؟«الزمالك هو اللي بيدي الأهلي الدوري».. نبيل الحلفاوي يرد على جمال عبدالحميدهل إيمي سمير غانم زوجة ثانية لـ حسن الرداد؟ (فيديو)ترشيح حنان مطاوع لجائزة أفضل ممثلة في أفريقيابمشاركة كارمن لبس ومشاهد من الدمار.. رامي عياش يطلق «أنا ثائر» (فيديو)صلاح عبد الله: اتمنوا الخير لأنفسكم ولأهلكم الخيرفي ذكرى رحيل جميل راتب.. تعرف على آخر لحظات حياتهبرفقة أصدقائها.. هيدي كرم تتألق في أحدث ظهور لهامن الجيم.. منة فضالى تستعرض رشاقتها فى أحدث ظهورمحمد رمضان يحتفل بوصول قناته إلى 11 مليون مشتركأحلام تعلن عن حفلها الأخير بالسعوديةفي ذكرى رحيل جميل راتب.. تعرف على جنسيته وديانته الحقيقيةفي ذكرى رحيل جميل راتب.. ماذا قال عن جمال عبد الناصرنسرين طافش تروج لمسلسلها الجديد "الوجه الآخر"لاعب أسوان مفسرا وقوفه على الكرة: ثلاثي الزمالك أهاننيلماذا أصبح عمرو السولية قطعة أساسية دائمة في الأهلي

رأي فاروق حسنى في مصمم تمثال "مصر بتنهض".. تليفزيون اليوم السابع

   -  

قال النحات الدكتور أحمد عبد الكريم عبد النبي، صاحب تمثال "مصر بتنهض" والذي أثار جدلاً واسعاً عقب نشر صورته على مواقع التواصل الاجتماعى اليوم، إنه مثل مصر في مسابقات دولية آخرها العام الماضي، مضيفاً" العمل الفني يجب أن يكون به نقاش وجدل ونقاش كبير".

جاء ذلك فى تغطية خاصة أجرها "تليفزيون اليوم السابع" حول التمثال الذى آثار جدلاً واسعاً اليوم على "الوشيال ميديا"، حيث أعد التغطية الزميل محمد محسوب، وقدمتها الزميلة رغدة بكر.

وأشار إلى أن من أعماله السابقة عمل أطلق عليه "القوضة المقلوبة"، وشارك به في مسابقات دولية وكان على شكل غرفة معكوسة تعكس الواقع.

وأشار إلى أن مشاركته كانت أثناء تولي الوزير فاروق حسني حقبة الثقافة، موضحا أنه حينما رأي "حسني" هذا العمل قال له : "إنتوا قلبتوا الدنيا كدا ليه"، فرد عليه قائلاً" لأ بنحاول نعدلها".

مصمم تمثال مصر بنتهض في تغطية خاصة لتلفزيون اليوم السابع
النحات احمد عبدالكريم اثناء العمل في التمثال
النحات احمد عبدالكريم والتمثال
صورة للتمثال جديدة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة