مقتل 8 مرضى بكورونا في حريق بمستشفى في غرب الهندمبادرة شبابية للتشجيع على التوفق بالدكة محافظة اسوانموقع الحجوزات "بوكينج" يسرح 25% من موظفيه حول العالمالجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسي بالموافقة على المعاهدة المنقحة لإنشاء تجمع دول الساحل والصحراءكبير خبراء أمراض معدية: لقاح كورونا سيكون متاحا نهاية العامأخبار التوك شو.. سفير مصر بـ لبنان: مستشفى ميداني وخط ساخن لتلقي الاتصالات المتعلقة بالمصريين.. ورئيس الوزراء: أزمة كورونا لم تعطل مسيرة التنمية في مصأسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 6-8-2020.. فيديوالقمح لا يكفي لبنان شهرا ولا مكان لتخزين المساعدات.. شاهدأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوعيار 21 يسجل 921 جنيها.. أسعار الذهب بالأسواق اليوم.. فيديودرجات الحرارة في القاهرة والمحافظات اليوم.. فيديوصغير يردد ما بدي أموت.. صراخ وبكاء أطفال بيروت لحظة الانفجار.. فيديوالليلة.. الدوري يعود " للحياة " بمواجهة بين الزمالك والمصريمباراة الزمالك والمصري في الدوري وأزمة سد النهضة أبرز عناوين الصحفشهيرة توضح حقيقة تدهور الحالة الصحية لزوجها محمود ياسينأخبار الفن.. محمد إمام يرزق بمولودته الثانية قسمت.. هجوم النجوم على الحكومة اللبنانية.. راقصة تجبر مصطفى شوقى على إعادة أغنية ضارب عليوىأرقى وأنبل من عرفت.. مصطفى جاد يدعم حسين الجسمي بعد تعرضه للسخريةتحتفل بعيد ميلادها الـ 18.. سيمون تنشر صورة من الذكريات بصحبة والدتها وجدتها.. شاهدبريق دهب يخطف السياحة الداخلية وينعش الحياة.. شاهدتطوير مجرى قناة السويس.. الفريق أسامة ربيع: تكريك 3 ملايين متر مكعب من جزيرة البلاح

غدا.. جومانا مراد تعايد جمهورها بعرض «مدرسة الحب 3» بمشاركة أمير كرارة والصاوي ومصطفى قمر | صور

-  
عرض مدرسة الحب3

تبدأ شبكة osn من خلال قناة يا هلا الأولى، بعرض الجزء الثالث من مسلسل «مدرسة الحب»، والذي تقوم ببطولته وإنتاجه الفنانة السورية جومانا مراد ، بمشاركة نخبة من نجوم الدراما في مصر والعالم العربي، وذلك بداية من يوم غد الأحد، الموافق 2 أغسطس، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وتخوض جومانا مراد ، بـ«مدرسة الحب3»، تجربتها الإنتاجية رقم 4، حيث سبق وأنتجت مسلسلات «انتقام وردة»، و«الخيط الأبيض»، و«هيك تجوزنا»، غير أن العمل المنتظر بداية عرضه غدًا، يعتبر الأضخم إنتاجيًا بميزانية كبيرة للغاية، والتي تخطت الـ70 مليون جنيه مصري، حيث تم التصوير على مدار عامين بين القاهرة، ودبي، وبيروت، ودمشق، وبعض المدن والعواصم الأوروبية.
ويضم «مدرسة الحب3»، باقة من أهم نجوم الدراما في مصر، أمثال أمير كرارة، و خالد الصاوي ، ومي سليم، ومحمد لطفي، ولقاء سويدان، ويقوم مصطفى قمر ببطولة إحدى الحكايات داخل المسلسل، بالإضافة إلى تقديمه الأغاني بالجزء الخاص به، كما يعتبر هذا العمل الدرامي، هو الظهور الأخير للفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي.
أما أغنية التتر، فسيقوم بتقديمها النجم تامر حسني، من كلمات أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع موسيقي هيثم راضي، والتي تم الانتهاء من تسجيلها داخل ستديوهات TH PRODUCATION، كما تقدم النجمة كارول سماحة، أغنية خاصة بحكايات جومانا مراد ، بعنوان «قلبي وقع»، من كلمات سهام شعشاع، وألحان محمد رحيم.
واستكملت النجمة جومانا مراد ، تصوير «مدرسة الحب3»، وتم الانتهاء من عمليات المونتاج ووضع اللمسات النهائية عليه، بعد توقف دام لفترة، مسلسل «مدرسة الحب3» بطولة جومانا مراد ، وبولنت إينال، ومراد يلدريم، ومصطفى قمر، ومي سليم، وأمير كرارة، و خالد الصاوي ، ولقاء سويدان، وفاروق الفيشاوي، وصفاء سلطان، وطلال مارديني، ويزن السيد، تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق، وليث ربايعة.
يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد ، مسلسل «خيانة عهد»، والذي تم عرضه بموسم رمضان المنقضي، والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا بتقديمها لشخصية «شيرين»، حيث فازت بجميع الاستفتاءات الفنية العربية التي شاركت بها، كأفضل ممثلة دور أول، بالإضافة إلى مشاركتها كضيفة شرف بمسلسل «سكر زيادة»، والذي قدمت من خلاله الكوميديا للمرة الأولى بمشوارها الفني، وتم عرضه بنفس الماراثون الدرامي.

عرض مدرسة الحب3
عرض مدرسة الحب3
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة