فيديو يوضح طريقة حصاد "الملح" فى كرواتيافيديو.. اصطدام طائرة صغيرة بمنزل سكنى فى اليونان ونجاة الطيارمركز الأهرام للدراسات السياسية: لبنان ستلجأ لجهات خارجية في تحقيقها في انفجار بيروت.. فيديو5 مصادر من السكر خفية فى طعامك وتؤدى إلى زيادة الوزنالتمارين الرياضية كلمة السر الجديدة فى علاج مرض الكبد الدهنىعلماء بريطانيا: المتعافون من كورونا غير معديين ولا يجب عزلهم إذا ظهرت الأعراضشريف منير يتضامن مع الشعب اللبناني بكلمات مؤثرة.. شاهدبعد إرسال مساعدات لبيروت.. زوجة عاصي الحلاني تشكر مصر والدول العربيةحمو بيكا يطرح أغنية إنجليزية جديدة.. شاهد البروموزعل كبير.. رحمة حسن تتضامن مع الشعب اللبناني.. شاهدهيدي كرم تتألق في أحدث ظهور لها.. شاهدويزو تتذكر الفنانة الراحلة ميرنا المهندس.. وتطلب من متابعيها الدعاء لهاكريم عبد العزيز يدعم الشعب اللبناني بعد انفجار بيروتبوسي تغني «آه يا دنيا» في الساحل الشمالي غدابتكلفة 50 مليون جنيه.. تطوير منطقة وطريق الكورنيش في بني سويففي الذكرى الخامسة لافتتاح قناة السويس الجديدة.. إنجازات حققتها الهيئة في عهد الرئيس السيسيتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الخميسالحكومة اليمنية تحذر من خزان صافر.. تفوق مخاطرها انفجار بيروتشديد الحرارة وأمطار غزيرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات)حدث ليلاً| انخفاض قياسي بالوفيات والتحقيق في التعدي على فتاة جنسيًا بـ"فندق فيرمونت"

مصر تعترض على تحرك تركي في المتوسط: "انتهاكًا لحقوقنا السيادية"

-  
وزير الخارجية سامح شكري
القاهرة - أ ش أ
أعرب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أحمد حافظ، تعليقا على الإنذار الملاحى الصادر من دولة تركيا بقيام سفينة تركية بتنفيذ أعمال مسح سيزمي فى الفترة من 21 يوليو الى 2 أغسطس، عن اعتراض مصر على تداخل النقطة رقم (8) الواردة بالإنذار الملاحى مع المنطقة الاقتصادية الخالصة المصرية.
وأكد متحدث الخارجية - في بيان صحفي اليوم السبت - أن ذلك الإجراء لا يتفق مع اتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار ويخالف أحكام القانون الدولي، بل يشكل انتهاكاً واعتداءً على حقوق مصر السيادية في منطقتها الاقتصادية الخالصة في البحر المتوسط.
وشدد على أن مصر لا تعترف بأي نتائج أو آثار قد تترتب على العمل بمنطقة التداخل.
ولفت المتحدث باسم الخارجية إلى أن جمهورية مصر العربية أودعت إعلاناً لدى الأمم المتحدة بشأن ممارسة مصر لحقوقها في المياه الاقتصادية الخالصة وفق المادة 310 من اتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار في 11 يوليو 1983.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة