4 كليات جديدة تظهر للنور بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف عليهابالأرقام.. كشف حساب الزمالك في الدوري قبل مواجهة المصري اليومالبطولة الأفريقية أهم.. هيثم فاروق: من الصعب تصدر الزمالك للدوريبالأرقام.. تاريخ حافل لـ مواجهات الزمالك والمصري.. وهدافو مباريات الفريقينعصام الحضري: عمرو زكي أصعب مهاجم واجهته في الزمالكحياتي أنا.. لأول مرة زوجة وليد سليمان تظهر بالحجاب.. شاهدالزمالك بلا أنياب أمام المصري.. أبرز غيابات الفريقين في عودة الدورينورتني.. أحمد حسام ميدو يعلق على ظهور الحضري معه في «أوضة اللبس»طارق السيد: سنشاهد مستوى أقل من المتوسط بين لاعبي الزمالك والمصريأخبار الرياضة.. تصريحات صادمة لـ مصطفى يونس.. هدرسفيلد يصدم الأهلي بملف رمضان صبحيمواعيد مباريات اليوم الخميس 6 - 8 -2020 والقنوات الناقلةإزالة 100 إعلان مخالف في الباجوراستجابة لدعوة الأهالي.. نائب محافظ القليوبية تزور قرية «كفر الحبش»خطاب مصر للاتحاد الأفريقي بشأن «سد النهضة».. الأبرز في صحف الخميسمصر وإسبانيا تؤكدان ضرورة التصدي لعمليات نقل الإرهابيين إلى ليبيامصدر أمني عراقي: مقتل جنديين وإصابة 3 في هجوم شمالي بغدادنصائح ذهبية لترشيد استخدام الأطفال للميديا«زي النهارده».. استقلال بوليفيا 6 أغسطس 1825«زي النهارده».. انقلاب في موريتانيا بقيادة محمد ولد عبدالعزيز 6 أغسطس 2008«زي النهارده».. مقتل رئيس وزراء إيران شهبور بختيار 6 أغسطس 1991

مصر تعترض على أعمال تركيا في البحر المتوسط.. و"الخارجية": ذلك انتهاك واعتداء على حقوقنا السيادية

   -  
وزارة الخارجية المصرية

أعرب أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية ، اليوم السبت، عن اعتراض مصر على تداخل النقطة رقم (8) الواردة في الإنذار الملاحي الصادر من دولة تركيا ، مع المنطقة الاقتصادية الخالصة المصرية.

وقامت سفينة تركية بتنفيذ أعمال مسح سيزمى في البحر المتوسط، خلال الفترة من 21 يوليو إلى 2 أغسطس.

وأكد حافظ، أن ذلك الإجراء لا يتفق مع اتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار ويخالف أحكام القانون الدولي ، بل يشكل انتهاكاً واعتداءً على حقوق مصر السيادية في منطقتها الاقتصادية الخالصة فى البحر المتوسط، ومشدداً على أن مصر لا تعترف بأي نتائج أو آثار قد تترتب على العمل بمنطقة التداخل.

ونوه المتحدث باسم الخارجية، إلى أن مصر قد أودعت إعلانا لدى الأمم المتحدة بشأن ممارسة مصر لحقوقها فى المياه الاقتصادية الخالصة وفق المادة 310 من اتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار فى 11 يوليو 1983.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة