إزالة 100 إعلان مخالف في الباجوراستجابة لدعوة الأهالي.. نائب محافظ القليوبية تزور قرية «كفر الحبش»خطاب مصر للاتحاد الأفريقي بشأن «سد النهضة».. الأبرز في صحف الخميسمصر وإسبانيا تؤكدان ضرورة التصدي لعمليات نقل الإرهابيين إلى ليبيامصدر أمني عراقي: مقتل جنديين وإصابة 3 في هجوم شمالي بغدادنصائح ذهبية لترشيد استخدام الأطفال للميديا«زي النهارده».. استقلال بوليفيا 6 أغسطس 1825«زي النهارده».. انقلاب في موريتانيا بقيادة محمد ولد عبدالعزيز 6 أغسطس 2008«زي النهارده».. مقتل رئيس وزراء إيران شهبور بختيار 6 أغسطس 1991«زي النهارده».. وفاة الأمير كمال الدين حسين الذي رفض حكم مصر 6 أغسطس 1932جوجل تغلق قنوات على يوتيوب بسبب "عمليات تأثير" مرتبطة بالصينجوتيريش يدعو إلى القضاء التام على الأسلحة النوويةكوريا الجنوبية تسجل 43 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناالصين تسجل 37 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناإصابات كورونا حول العالم تقترب من 19 مليوناًآبي: لا حاجة لإعلان حالة طوارئ أخرى في اليابان بسبب كورونا"الصحة البرازيلية": 1437 وفاة جديدة بكورونا خلال الساعات الـ 24 الماضيةالولايات المتحدة تسجل 52 ألفاً و810 حالات إصابة بفيروس كورونامصادر كويتية: مراجعة قائمة الدول الـ31 التي شملها قرار حظر الطيران كل 10 أيامالهند تسجل أكثر من 56 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا

ارسنال يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز 2-1 على تشيلسي

   -  

حسم نادي ارسنال لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لصالحه للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، بعد فوزه على تشيلسي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.


الأمريكي كريستيان بوليسيتش استطاع تسجيل الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة السادسة، بعد تلقيه تمريرة بكعب القدم من زميله أوليفييه جيرو وضعته أمام مارتينيز حارس أرسنال مباشرة، ليضعها في مرماه بسهولة معلنًا عن الهدف الأول.


وألغى حكم اللقاء هدفًا للإيفواري نيكولاس بيبي لاعب ارسنال بداعي التسلل.


وتحصل أوباميانج على ركلة جزاء في الدقيقة 28 بعد دفعه من أزبيليكويتا لاعب تشيلسي، ليضعها في مرمى كاباييرو معلنًا عن هدف التعادل لارسنال.


وخرج أزبيليكويتا من ملعب المباراة بعد تعرضه للإصابة، ليحل كريستنسن بدلًا منه في المباراة التي تقام على ملعب ويمبلي.


وفي الشوط الثاني، تعرض بوليسيتش هو الآخر للإصابة ليحل بيدرو بدلًا منه في صفوف تشيلسي.


وسجل أوباميانج الهدف الثاني لارسنال في الدقيقة 68 بعد مراوغته روديجر مدافع تشيلسي، ومن ثم تسديد الكرة فوق كاباييرو حارس مرمى تشيلسي، معلنًا عن هدف التقدم لفريقه.


وتحصل كوفاسيتش لاعب نادي تشيلسي على البطاقة الحمراء في الدقيقة 73 بعد تدخله العنيف على تشاكا لاعب ارسنال.


ولم يفلح تشيلسي في هز شباك الجانرز، ليتوج ارسنال رسميًا بلقب البطولة والتأهل رسميًا لبطولة الدوري الأوروبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة