بالأرقام.. كشف حساب الزمالك في الدوري قبل مواجهة المصري اليومالبطولة الأفريقية أهم.. هيثم فاروق: من الصعب تصدر الزمالك للدوريبالأرقام.. تاريخ حافل لـ مواجهات الزمالك والمصري.. وهدافو مباريات الفريقينعصام الحضري: عمرو زكي أصعب مهاجم واجهته في الزمالكحياتي أنا.. لأول مرة زوجة وليد سليمان تظهر بالحجاب.. شاهدالزمالك بلا أنياب أمام المصري.. أبرز غيابات الفريقين في عودة الدورينورتني.. أحمد حسام ميدو يعلق على ظهور الحضري معه في «أوضة اللبس»طارق السيد: سنشاهد مستوى أقل من المتوسط بين لاعبي الزمالك والمصريأخبار الرياضة.. تصريحات صادمة لـ مصطفى يونس.. هدرسفيلد يصدم الأهلي بملف رمضان صبحيمواعيد مباريات اليوم الخميس 6 - 8 -2020 والقنوات الناقلةإزالة 100 إعلان مخالف في الباجوراستجابة لدعوة الأهالي.. نائب محافظ القليوبية تزور قرية «كفر الحبش»خطاب مصر للاتحاد الأفريقي بشأن «سد النهضة».. الأبرز في صحف الخميسمصر وإسبانيا تؤكدان ضرورة التصدي لعمليات نقل الإرهابيين إلى ليبيامصدر أمني عراقي: مقتل جنديين وإصابة 3 في هجوم شمالي بغدادنصائح ذهبية لترشيد استخدام الأطفال للميديا«زي النهارده».. استقلال بوليفيا 6 أغسطس 1825«زي النهارده».. انقلاب في موريتانيا بقيادة محمد ولد عبدالعزيز 6 أغسطس 2008«زي النهارده».. مقتل رئيس وزراء إيران شهبور بختيار 6 أغسطس 1991«زي النهارده».. وفاة الأمير كمال الدين حسين الذي رفض حكم مصر 6 أغسطس 1932

النجم الساحلي يقص شريط عودة الدوري التونسي بفوز مثير على شبيبة القيروان

   -  



استأنف فريق النجم الساحلي مشواره في الدوري التونسي لكرة القدم بفوز مثير على مضيفه شبيبة القيروان 3 / 1 اليوم السبت في المرحلة السابعة عشر التي شهدت تعادل النادي البنزرتي سلبيا مع ضيفه اتحاد بن قردان.

وعلى ملعب حمدة العواني، جاءت أهداف النجم الساحلي بتوقيع بهاء الدين السلامي ودادي الحسين مواقي وداروين جونزاليس في الدقائق 61 و80 و89 وتكفل ياسين الصالحي بالهدف الوحيد لشبيبة القيروان في الدقيقة 87.


يرفع هذا الفوز رصيد النجم الساحلي إلى 29 نقطة في المركز الرابع، بينما يتوقف رصيد شبيبة القيروان عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

وعادت فعاليات الدوري التونسي بعد فترة توقف طويلة منذ أواخر فبراير الماضي بفعل أزمة فيروس كورونا المستجد.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة