الليلة.. الدوري يعود " للحياة " بمواجهة بين الزمالك والمصريمباراة الزمالك والمصري في الدوري وأزمة سد النهضة أبرز عناوين الصحفشهيرة توضح حقيقة تدهور الحالة الصحية لزوجها محمود ياسينأخبار الفن.. محمد إمام يرزق بمولودته الثانية قسمت.. هجوم النجوم على الحكومة اللبنانية.. راقصة تجبر مصطفى شوقى على إعادة أغنية ضارب عليوىأرقى وأنبل من عرفت.. مصطفى جاد يدعم حسين الجسمي بعد تعرضه للسخريةتحتفل بعيد ميلادها الـ 18.. سيمون تنشر صورة من الذكريات بصحبة والدتها وجدتها.. شاهدبريق دهب يخطف السياحة الداخلية وينعش الحياة.. شاهدتطوير مجرى قناة السويس.. الفريق أسامة ربيع: تكريك 3 ملايين متر مكعب من جزيرة البلاحمحافظ بني سويف يهنئ الطالب أحمد السيد برعي أول الجمهورية علمي علومإطلاق اسم المشير حسين طنطاوي على أحدث كراكات قناة السويس وأضخمها في الشرق الأوسط5 سنوات على افتتاح القناة الجديدة.. ربيع: تنويع مصادر الدخل أهم أولوياتناتطوير 16 محطة مراقبة بطول المجرى الملاحي لقناة السويستفاصيل تدشين أكبر كراكة بالشرق الأوسط "حسين طنطاوي" بقناة السويسفي الذكرى الخامسة لإنشائها.. أبرز 10 كراكات عالمية شاركت في مشروع حفر قناة السويس الجديدة.. صورالثعابين والحيوانات الضالة تهاجم مقر لجنة الانتخابات فى قرية بالبحيرة.. تفاصيلمميش كلمة السر في مشروع حفر قناة السويس الجديدةحدث ليلا.. حقيقة سقوط صاروخ في مكان انفجار مرفأ بيروت.. الجيش السوري يتصدى لهجوم لداعش شرقي حماة.. وفتح باب تظلمات الثانوية العامة اليوم والمادة بـ 10الفلاحين تكشف أسباب زيادة تصدير الثوم المصري خلال الفترة الأخيرةننتظر ما ستفعله جنوب أفريقيا.. وزير الرى السابق يرد على خطاب مصر ضد إثيوبياالتوسع في المشروعات القومية الخاصة بوزارة الزراعة.. واليوم ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة.. أبرز اهتمامات صحف القاهرة

أحمد الفيشاوى يعبر عن حبه لعائلته بهذه الطريقة.. شاهد

-  

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره بصور جديدة بصحبة عائلته من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى إنستجرام.

وكتب الفيشاوى على الصور قائلا: "Family love -حب العائلة ".

وكان قد علق الفنان أحمد الفيشاوي على إلغاء حكم حبسه لمدة سنة والقضاء مجددا ببراءته في قضية امتناعه عن تنفيذ حكم النفقة، بنشر رسالة نارية عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات " إنستجرام".

وقال أحمد الفيشاوي، في تعليقه: "هند الحناوي فشلت أنها تحبسني سنة بمعرفة بنتي لينا .. ده الوقت أني أقولكوا اللي حصل بأختصار.. انا بشوف لينا من وهي عندها ٣ سنين بعد ما المشاكل خلصت بيني و بين مامتها وبالتالي كنت بصرف علي أكلها، شربها، هدومها ومدرستها الكندية في مصر ".

وأضاف: "هند فهمتها عكس كده بس انا عندي ما يثبت ذلك .. لما لينا تمت ١١ سنة هند أقترحت أننا نوديها مدرسة خاصة في لندن لتدرس الفنون غناء ، تمثيل ، أخراج .. ألخ". 

وتابع: "تحمست جدآ عشان كنت شايف فيها موهبة كبيرة.. قدمت في المدرسة ووافقت علي السفر.. وأول ما هند وصلت بـ لينا أنجلترا نقلتها من المدرسة ومن لندن إلي كِنت ( Kent ) لمدرسة مش تخصصها الفنون بمصاريف أقل بكتير و حطت فلوس مدرسة بنتي في جيبها و أيضآ عندي ما يثبت ذلك في الوقت المناسب". 

واكمل: " أنا مش بالوم علي لينا علشان كذبوا عليها كتير وغالبآ هي هتشوف الصور دي و يمكن تفتكر أني كنت موجود عشانها وبحبها و مازلت".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة