«زي النهارده».. استقلال بوليفيا 6 أغسطس 1825«زي النهارده».. انقلاب في موريتانيا بقيادة محمد ولد عبدالعزيز 6 أغسطس 2008«زي النهارده».. مقتل رئيس وزراء إيران شهبور بختيار 6 أغسطس 1991«زي النهارده».. وفاة الأمير كمال الدين حسين الذي رفض حكم مصر 6 أغسطس 1932جوجل تغلق قنوات على يوتيوب بسبب "عمليات تأثير" مرتبطة بالصينجوتيريش يدعو إلى القضاء التام على الأسلحة النوويةكوريا الجنوبية تسجل 43 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناالصين تسجل 37 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناإصابات كورونا حول العالم تقترب من 19 مليوناًآبي: لا حاجة لإعلان حالة طوارئ أخرى في اليابان بسبب كورونا"الصحة البرازيلية": 1437 وفاة جديدة بكورونا خلال الساعات الـ 24 الماضيةالولايات المتحدة تسجل 52 ألفاً و810 حالات إصابة بفيروس كورونامصادر كويتية: مراجعة قائمة الدول الـ31 التي شملها قرار حظر الطيران كل 10 أيامالهند تسجل أكثر من 56 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونافيديو يوضح طريقة حصاد "الملح" فى كرواتيافيديو.. اصطدام طائرة صغيرة بمنزل سكنى فى اليونان ونجاة الطيارمركز الأهرام للدراسات السياسية: لبنان ستلجأ لجهات خارجية في تحقيقها في انفجار بيروت.. فيديو5 مصادر من السكر خفية فى طعامك وتؤدى إلى زيادة الوزنالتمارين الرياضية كلمة السر الجديدة فى علاج مرض الكبد الدهنىعلماء بريطانيا: المتعافون من كورونا غير معديين ولا يجب عزلهم إذا ظهرت الأعراض

سيدتان تسجلان رقما قياسيا بالدراجات الهوائية باللف حول العالم × 263 يوما

   -  

أعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية أن سيدتين بريطانيتين حطمن الرقم القياسى فى أسرع رحلة إبحار بالدراجة الترادفية عندما عبرن الكرة الأرضية فى 263 يومًا و8 ساعات و7 دقائق.

وقالت المنظمة التى تحتفظ بالسجلات أن كات ديكسون، 54 عامًا، وراز مارسدن، 55 عامًا، بدئا محاولتهما فى أكسفورد، إنجلترا، فى 29 يونيو 2019، وركوب الدراجات بمعدل 80-100 ميل يوميًا على دراجتهما قبل الوصول إلى لندن فى 18 مارس 2020.

شملت الرحلة المرأتين عبر فرنسا، وموناكو، وإيطاليا، وسلوفينيا، وكرواتيا، والبوسنة والهرسك، والجبل الأسود، وألبانيا، ومقدونيا، واليونان، وتركيا، وجورجيا، والهند، وميانمار، وتايلاند، وماليزيا، وسنغافورة، وأستراليا، ونيوزيلندا، والولايات المتحدة، والمكسيك والمغرب وإسبانيا وجبل طارق.

النساء، اللواتى جمعن أكثر من 50 ألف دولار للأعمال الخيرية، لم يكسرن فقط النسخة الأنثوية من السجل، بل تجاوزن أيضًا النسخة الذكورية من 281 يومًا، والتى حددها زملائهما البريطانيان لويد إدوارد كولير ولويس بول سنيلجروف.

أعلن جينيس عن الرقم القياسى الجديد كجزء من الاستعداد ليوم جينيس العالمى للسجلات، المقرر عقده فى 18 نوفمبر، وموضوع حدث هذا العام، الذى يشجع أفراد الجمهور على وضع أرقام قياسية عالمية خاصة بهم، هو "اكتشف عالمك". 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة