أخبار التوك شو.. سفير مصر بـ لبنان: مستشفى ميداني وخط ساخن لتلقي الاتصالات المتعلقة بالمصريين.. ورئيس الوزراء: أزمة كورونا لم تعطل مسيرة التنمية في مصأسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 6-8-2020.. فيديوالقمح لا يكفي لبنان شهرا ولا مكان لتخزين المساعدات.. شاهدأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوعيار 21 يسجل 921 جنيها.. أسعار الذهب بالأسواق اليوم.. فيديودرجات الحرارة في القاهرة والمحافظات اليوم.. فيديوصغير يردد ما بدي أموت.. صراخ وبكاء أطفال بيروت لحظة الانفجار.. فيديوالليلة.. الدوري يعود " للحياة " بمواجهة بين الزمالك والمصريمباراة الزمالك والمصري في الدوري وأزمة سد النهضة أبرز عناوين الصحفشهيرة توضح حقيقة تدهور الحالة الصحية لزوجها محمود ياسينأخبار الفن.. محمد إمام يرزق بمولودته الثانية قسمت.. هجوم النجوم على الحكومة اللبنانية.. راقصة تجبر مصطفى شوقى على إعادة أغنية ضارب عليوىأرقى وأنبل من عرفت.. مصطفى جاد يدعم حسين الجسمي بعد تعرضه للسخريةتحتفل بعيد ميلادها الـ 18.. سيمون تنشر صورة من الذكريات بصحبة والدتها وجدتها.. شاهدبريق دهب يخطف السياحة الداخلية وينعش الحياة.. شاهدتطوير مجرى قناة السويس.. الفريق أسامة ربيع: تكريك 3 ملايين متر مكعب من جزيرة البلاحمحافظ بني سويف يهنئ الطالب أحمد السيد برعي أول الجمهورية علمي علومإطلاق اسم المشير حسين طنطاوي على أحدث كراكات قناة السويس وأضخمها في الشرق الأوسط5 سنوات على افتتاح القناة الجديدة.. ربيع: تنويع مصادر الدخل أهم أولوياتناتطوير 16 محطة مراقبة بطول المجرى الملاحي لقناة السويستفاصيل تدشين أكبر كراكة بالشرق الأوسط "حسين طنطاوي" بقناة السويس

تعرف على جهود الشرطة لضبط المخالفات بمترو الأنفاق والقطارات

-  
مترو الأنفاق

قامت الإدارة العامة ل شرطة النقل والمواصلات بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية ، وداخل القطارات، على مدار 3 أيام.
وأسفرت جهودها عن ضبط 3409 قضايا (سرقات عامة ، مخدرات ، سلاح أبيض ، نشل ـ مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية).
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة