4 كليات جديدة تظهر للنور بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف عليهابالأرقام.. كشف حساب الزمالك في الدوري قبل مواجهة المصري اليومالبطولة الأفريقية أهم.. هيثم فاروق: من الصعب تصدر الزمالك للدوريبالأرقام.. تاريخ حافل لـ مواجهات الزمالك والمصري.. وهدافو مباريات الفريقينعصام الحضري: عمرو زكي أصعب مهاجم واجهته في الزمالكحياتي أنا.. لأول مرة زوجة وليد سليمان تظهر بالحجاب.. شاهدالزمالك بلا أنياب أمام المصري.. أبرز غيابات الفريقين في عودة الدورينورتني.. أحمد حسام ميدو يعلق على ظهور الحضري معه في «أوضة اللبس»طارق السيد: سنشاهد مستوى أقل من المتوسط بين لاعبي الزمالك والمصريأخبار الرياضة.. تصريحات صادمة لـ مصطفى يونس.. هدرسفيلد يصدم الأهلي بملف رمضان صبحيمواعيد مباريات اليوم الخميس 6 - 8 -2020 والقنوات الناقلةإزالة 100 إعلان مخالف في الباجوراستجابة لدعوة الأهالي.. نائب محافظ القليوبية تزور قرية «كفر الحبش»خطاب مصر للاتحاد الأفريقي بشأن «سد النهضة».. الأبرز في صحف الخميسمصر وإسبانيا تؤكدان ضرورة التصدي لعمليات نقل الإرهابيين إلى ليبيامصدر أمني عراقي: مقتل جنديين وإصابة 3 في هجوم شمالي بغدادنصائح ذهبية لترشيد استخدام الأطفال للميديا«زي النهارده».. استقلال بوليفيا 6 أغسطس 1825«زي النهارده».. انقلاب في موريتانيا بقيادة محمد ولد عبدالعزيز 6 أغسطس 2008«زي النهارده».. مقتل رئيس وزراء إيران شهبور بختيار 6 أغسطس 1991

الرقمنة هي المستقبل.. محمد عبد الحافظ: مجلة طبيبك الخاص ساهمت في القضاء على البلهارسيا

   -  
محمد عبد الحافظ رئيس التحرير التنفيذي لمجلة طبيبك الخاص

قال محمد عبد الحافظ رئيس التحرير التنفيذي لمجلة طبيبك الخاص، إن المجلة تجربة ملهمة لمن يريد النجاح في الصحافة المتخصصة.

وأضاف محمد عبد الحافظ في حواره مع الإعلامية رانيا هاشم في برنامج " مانشيت" المذاع على قناة " إكسترا نيوز"، :"  صدرت المجلة في يناير 1969 قبل خوض حرب الاستنزاف".

وتابع محمد عبد الحافظ:"  كتب في  المجلة الدكتور احمد عكاشة استاذ الطب النفسي وكوكبة من الاطباء الاكفاء في كافة التخصصات".

وأكمل محمد عبد الحافظ:" المجلة ساهمت في القضاء على البلهارسيا وقت ظهورها وتوصيل المعلومات الطبية الصحيحة للمريض  والقارئ عن المرض".

وأضاف محمد عبد الحافظ:"  دور مجلة طبيبك الخاص تنويري من الدرجة الأولى وكان توزيعها يصل إلى 100 ألف نسخة ".

وأكمل :"  الرقمنة دخلت مجلة طبيبك الخاص في ظل ازمة فيروس كورونا، والصحافة الورقية رمز ولكن الصحافة الرقمية هي المستقبل وهناك خطة لتطوير المجلة وإدخال الرقمنة والتكنولوجيا بها".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة