مركز الأهرام للدراسات السياسية: لبنان ستلجأ لجهات خارجية في تحقيقها في انفجار بيروت.. فيديو5 مصادر من السكر خفية فى طعامك وتؤدى إلى زيادة الوزنالتمارين الرياضية كلمة السر الجديدة فى علاج مرض الكبد الدهنىعلماء بريطانيا: المتعافون من كورونا غير معديين ولا يجب عزلهم إذا ظهرت الأعراضشريف منير يتضامن مع الشعب اللبناني بكلمات مؤثرة.. شاهدبعد إرسال مساعدات لبيروت.. زوجة عاصي الحلاني تشكر مصر والدول العربيةحمو بيكا يطرح أغنية إنجليزية جديدة.. شاهد البروموزعل كبير.. رحمة حسن تتضامن مع الشعب اللبناني.. شاهدهيدي كرم تتألق في أحدث ظهور لها.. شاهدويزو تتذكر الفنانة الراحلة ميرنا المهندس.. وتطلب من متابعيها الدعاء لهاكريم عبد العزيز يدعم الشعب اللبناني بعد انفجار بيروتبوسي تغني «آه يا دنيا» في الساحل الشمالي غدابتكلفة 50 مليون جنيه.. تطوير منطقة وطريق الكورنيش في بني سويففي الذكرى الخامسة لافتتاح قناة السويس الجديدة.. إنجازات حققتها الهيئة في عهد الرئيس السيسيتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الخميسالحكومة اليمنية تحذر من خزان صافر.. تفوق مخاطرها انفجار بيروتشديد الحرارة وأمطار غزيرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات)حدث ليلاً| انخفاض قياسي بالوفيات والتحقيق في التعدي على فتاة جنسيًا بـ"فندق فيرمونت"كورونا في 24 ساعة| انخفاض قياسي بالوفيات ولقاح قد يقضي على سلالات جديدةنجلاء بدر ضيفة «لايت شو» على «الحياة»

حلم تركي آل الشيخ.. ألميريا يحتاج الفوز فى مباراتين للصعود إلى الدوري الإسباني

   -  
تركي آل الشيخ

لا يزال حلم الصعود إلى إلى الليجا يراود نادي ألميريا الذي يمتكله تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بعد فقدات فرصة التأهل المباشر.

صعود ألميريا هو حلم لـ  تركي آل الشيخ، بعد شراءه للفريق مؤخرا وتدعيمه بصفقات من العيار الثقيل من أجل التأهل إلى الليجا.

اقرأ ايضا.. مصدر بالإسماعيلى : لم نتلقي أي عرض من ألميريا الإسباني لضم باهر المحمدي

وتأهل كل من ويسكا وقادش رسميا إلى الدوري الإسباني، بينما سيخوض ألميريا الملحق المؤهل إلى الليجا بعد إنهائه الموسم الحالي من مسابقة دوري الدرجة الاولى الإسباني في المركز الرابع بـ 64 نقطة

وسيقام المحلق المؤهل إلى الليجا بمشاركة  4 فرق وهم ألميريا وجيرونا وسرقسطة وإلتشي، يتأهل منهم فريقا واحدا، حيث سيلعب المحلق بنظام خروج المغلوب.

الفائز من مواجهة ألميريا وجيرونا سيواجه الفائز من مباراة  وسرقسطة وإلتشي في مباراة حسم بطاقة الصعود، أي  أن هزيمة ألميريا في أي لقاء تعني عدم صعوده، بينما فوزه بالمباراتين يعني تأهله إلى الليجا رسميا.

وسيقود المدرب البرتغالي جوزيه جوميز ألميريا في ملحق الصعود، خلفا لـ جوتي الذي  رحل مؤخرا، بسبب سوء النتائج.





لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة