الجيش الكويتي يؤكد سلامة واستقرار الحدود الشمالية للبلادتأكيدات على سلامة اللقاح الروسي ضد فيروس كوروناشكري يصل إلى لبنان ويلتقي كبار القادة والمسئوليندعوات للتحرك خشية موجة إصابات ثانية بكورونا المستجدّرئيس الوزراء الإيطالي: نُخطط لبناء نفق فريد في قاع البحرالسفارة الأمريكية بالقاهرة: إهداء مصر 250 جهاز تنفس صناعي "ردا للجميل"منافسة الرئيس البيلاروسي تلجأ إلى ليتوانياشكري يتفقد المركز الطبي الاستشفائي المصري ببيروتمن هو حمودة الصباغ رئيس مجلس الشعب السوري؟كورونا يضرب نيوزيلندا مجددا بعد مرور100 يوم دون تسجيل حالات إصابة جديدةخلال 24 ساعة.. ضبط 3858 مخالفة مرورية متنوعة بمحافظات الجمهوريةانتظام الخدمات الأمنية لتأمين مقار الانتخابية بالقاهرةبالصور.. خطة المرور لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ 2020الأموال العامة: ضبط قضيتين تزوير ونصب بقيمة ربع مليون جنيهالأمن العام: تنفيذ 88 ألف حكم قضائي وضبط 250 قضية مخدرات بالمحافظاتلمخالفتهم ارتداء الكمامة.. الداخلية تضبط 1415 سائق سائق نقل جماعيضبط 33 شخصا لمخالفتهم قرار وقف بناء المساكن بالمحافظاتوزير الداخلية يدلى بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ - صورتواجد به أكثر من 100 طالب.. ضبط مدرس يُدير مركز تعليمي بأسيوط"الوطنية للانتخابات": عدم استخدام الحبر الفسفوري لمنع انتشار كورونا في "اقتراع الشيوخ"

البكينى ولا البوركينى؟.. المايوه الشرعى ينتصر فى المعركة بقرار رسمى"فيديو"

   -  

حالة من الجدل أثارها ما تداوله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " منذ عدة أيام حول منع نزول سيدة بالمايوه الشرعى "البوركيني"  في حمام السباحة الخاص بإحدى القري السياحية بالساحل الشمالي..

وهنا أكد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أن الوزارة سبق وأن طلبت من المحافظات الساحلية بالتنبيه علي الفنادق و القرى السياحية الخاضعة لها بعدم منع المحجبات من نزول حمامات السباحة أو الشواطئ التابعة لها بالمايوه الشرعى "البوركيني" طالما أنه ليس مصنوعاً من أي مواد لها تأثير أو ضرر علي طبيعة المياه ولا يسبب آثاراً سلبية علي الصحة العامة ومطابق للمواصفات الصحية .

وقال شعراوي إن المحافظين علي تواصل مستمر مع أصحاب وملاك الفنادق والقري والمنتجعات السياحية الخاضعة تحت اشراف المحافظات، للتأكيد من تلك الضوابط والتي يتم وضعها بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة في هذا الشأن .

لمعرفة التفاصيل شاهد الفيديو التالى..

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة