بالأرقام.. كشف حساب الزمالك في الدوري قبل مواجهة المصري اليومالبطولة الأفريقية أهم.. هيثم فاروق: من الصعب تصدر الزمالك للدوريبالأرقام.. تاريخ حافل لـ مواجهات الزمالك والمصري.. وهدافو مباريات الفريقينعصام الحضري: عمرو زكي أصعب مهاجم واجهته في الزمالكحياتي أنا.. لأول مرة زوجة وليد سليمان تظهر بالحجاب.. شاهدالزمالك بلا أنياب أمام المصري.. أبرز غيابات الفريقين في عودة الدورينورتني.. أحمد حسام ميدو يعلق على ظهور الحضري معه في «أوضة اللبس»طارق السيد: سنشاهد مستوى أقل من المتوسط بين لاعبي الزمالك والمصريأخبار الرياضة.. تصريحات صادمة لـ مصطفى يونس.. هدرسفيلد يصدم الأهلي بملف رمضان صبحيمواعيد مباريات اليوم الخميس 6 - 8 -2020 والقنوات الناقلةإزالة 100 إعلان مخالف في الباجوراستجابة لدعوة الأهالي.. نائب محافظ القليوبية تزور قرية «كفر الحبش»خطاب مصر للاتحاد الأفريقي بشأن «سد النهضة».. الأبرز في صحف الخميسمصر وإسبانيا تؤكدان ضرورة التصدي لعمليات نقل الإرهابيين إلى ليبيامصدر أمني عراقي: مقتل جنديين وإصابة 3 في هجوم شمالي بغدادنصائح ذهبية لترشيد استخدام الأطفال للميديا«زي النهارده».. استقلال بوليفيا 6 أغسطس 1825«زي النهارده».. انقلاب في موريتانيا بقيادة محمد ولد عبدالعزيز 6 أغسطس 2008«زي النهارده».. مقتل رئيس وزراء إيران شهبور بختيار 6 أغسطس 1991«زي النهارده».. وفاة الأمير كمال الدين حسين الذي رفض حكم مصر 6 أغسطس 1932

عرض ضوابط العودة التدريجية لصلاة الجمعة على مجلس الوزراء عقب إجازة العيد

   -  
أكدت وزارة الأوقاف، أنه من المقرر عرض دراسة آلية وضوابط العودة التدريجية لصلاة الجمعة وتقديمها للجنة إدارة أزمة كورونا بمجلس الوزراء في اجتماعها عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى.

وناشدت وزارة الأوقاف المصلين بضرورة الالتزام بالضوابط والإجراءات المعلنة والمتبعة فيما يتعلق بصلاة الفروض الخمس فى المساجد بشكل عام والالتزام بصلاة الجمعة ظهرا فى المنازل بشكل خاص حتى يتم عرض دراسة فتح المساجد تدريجيا على مجلس الوزراء والإعلان عن تطبيقها.

وكان الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، ورئيس غرفة عمليات الوزارة، أكد أنه من خلال غرفة المتابعة المركزية لم تحدث مخالفة واحدة في أي مسجد من المساجد ولا من أي من العاملين بالأوقاف على الإطلاق ، وأن ما وجهت به الوزارة نفذه العاملون بها تنفيذا دقيقا ، فلهم جميعا كل الشكر والتقدير على ما بذلوه ويبذلونه من جهد في الحفاظ على حرمة بيوت الله عز وجل وما تقتضيه مصلحة الدين والوطن معا  . 

وتابع طايع:"وأن ما أثير حول محاولة إقامة صلاة العيد في منطقة صحراوية بمحافظة المنيا أو محاولة بعض الأفراد صلاة العيد في أحد الشوارع  أو على رصيف من الأرصفة في محاولات فردية نادرة ولا تكاد تذكر ، فإنه تم إبلاغ الجهات المعنية بأماكن المخالفة وتعاملت مع المخالفين في حينه، قائلا:"فكل الشكر لكل قيادات الأوقاف والعاملين بها وكل الشكر والتقدير لرجال الأمن الساهرين على أمن هذا الوطن العظيم"..

لمطالعة الخبر على اليوم السابع