الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسي بالموافقة على المعاهدة المنقحة لإنشاء تجمع دول الساحل والصحراءكبير خبراء أمراض معدية: لقاح كورونا سيكون متاحا نهاية العامأخبار التوك شو.. سفير مصر بـ لبنان: مستشفى ميداني وخط ساخن لتلقي الاتصالات المتعلقة بالمصريين.. ورئيس الوزراء: أزمة كورونا لم تعطل مسيرة التنمية في مصأسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 6-8-2020.. فيديوالقمح لا يكفي لبنان شهرا ولا مكان لتخزين المساعدات.. شاهدأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوعيار 21 يسجل 921 جنيها.. أسعار الذهب بالأسواق اليوم.. فيديودرجات الحرارة في القاهرة والمحافظات اليوم.. فيديوصغير يردد ما بدي أموت.. صراخ وبكاء أطفال بيروت لحظة الانفجار.. فيديوالليلة.. الدوري يعود " للحياة " بمواجهة بين الزمالك والمصريمباراة الزمالك والمصري في الدوري وأزمة سد النهضة أبرز عناوين الصحفشهيرة توضح حقيقة تدهور الحالة الصحية لزوجها محمود ياسينأخبار الفن.. محمد إمام يرزق بمولودته الثانية قسمت.. هجوم النجوم على الحكومة اللبنانية.. راقصة تجبر مصطفى شوقى على إعادة أغنية ضارب عليوىأرقى وأنبل من عرفت.. مصطفى جاد يدعم حسين الجسمي بعد تعرضه للسخريةتحتفل بعيد ميلادها الـ 18.. سيمون تنشر صورة من الذكريات بصحبة والدتها وجدتها.. شاهدبريق دهب يخطف السياحة الداخلية وينعش الحياة.. شاهدتطوير مجرى قناة السويس.. الفريق أسامة ربيع: تكريك 3 ملايين متر مكعب من جزيرة البلاحمحافظ بني سويف يهنئ الطالب أحمد السيد برعي أول الجمهورية علمي علومإطلاق اسم المشير حسين طنطاوي على أحدث كراكات قناة السويس وأضخمها في الشرق الأوسط5 سنوات على افتتاح القناة الجديدة.. ربيع: تنويع مصادر الدخل أهم أولوياتنا

مصر تدعو في الأمم المتحدة إلى مكافحة جرائم الاتجار بالبشر

   -  
الأمم المتحدة

شارك السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة بنيويورك، في الحدث رفيع المستوى بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر الذي نظمه مكتب الأمم المتحدة المعني ب المخدرات والجريمة بالتعاون مع مجموعة الأصدقاء المتحدين ضد الإتجار بالبشر، وهي المجموعة التي شاركت مصر في تأسيسها وترأسها حالياً بيلاروسيا.
شهد الحدث كلمة للدكتورة غادة والي وكيل السكرتير العام والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني ب المخدرات والجريمة، استعرضت فيها جهود الأمم المتحدة من أجل مكافحة ظاهرة الاتجار بالبشر بما في ذلك حماية ودعم ضحايا هذة الظاهرة.
واستعرض السفير إدريس الإطار القانوني الشامل في مصر الذي يستهدف مكافحة جرائم الاتجار بالبشر من كافة الزوايا، وتطرق إلى جهود الحكومة ال مصر ية المتعددة في التعاون الدولي والإقليمي لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر ، فضلاً عن أطر التعاون مع منظمات الأمم المتحدة المعنية، وعلى رأسها مكتب الأمم المتحدة المعني ب المخدرات والجريمة، وتناول الجهود الكثيفة المبذولة من قبل اللجنة الوطنية التنسيقية لمنع ومكافحة الهجرة غير الشرعية و الاتجار بالبشر .
وأشار إلى التحديات الإقليمية الراهنة، مثل تصاعد التوتر وعدم الاستقرار الإقليمي ونشاط الجماعات الإرهابية وصلاتها بعصابات الجريمة المنظمة، مما أدى إلى تفاقم ظاهرة الاتجار بالبشر ويستوجب حلولاً مبتكرة للتصدي لتغير أنماط تلك الظاهرة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة