مؤتمر كونتي: لوكاكو عليه أن يشكر الفريق الذي سمح له بالتعبير عن نفسه عكس الماضيسكاي إيطاليا: شكوك حول مشاركة سانشيز في نصف نهائي الدوري الأوروبيفالنسيا يعلن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا بين صفوفهإيموبيلي: نيوكاسل فاوض وكيلي أثناء عملية بيع النادي.. وأراد أليجري أو سباليتي لتدريبهمباريات اليوم الثلاثاء بالدوريات الأوروبي والمغربي.. والقنوات الناقلةتبادل القمصان ممنوع.. بروتوكول جديد لفرق ربع نهائي دوري أبطال أوروبافالنسيا الإسباني يعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في صفوفه«كونتي»: إنتر يرغب في الوصول إلى أبعد نقطة في الدوري الأوروبيالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات اليوم الثلاثاءوزيرة التجارة والصناعة تدلي بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ بالزمالكوزير المالية يدلي بصوته بانتخابات مجلس الشيوخ بالسادس من أكتوبروزير البترول خلال الإدلاء بصوته: مجلس الشيوخ إثراء للحياة النيابيةالمركزي للإحصاء: 39.5% مساهمة الشباب في قوة العمل ومعدل البطالة 17.3% عام 2019تراجع الخيار والفاصوليا.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومما هي توقعات صندوق النقد الدولي للاقتصاد المصري بعد كورونا؟البترول تعلن بدء مد شبكات الغاز الطبيعى لمنطقة شرق بورسعيد الصناعيةهبوط كبير لأسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الثلاثاءصندوق النقد يجري أول مراجعة لبرنامج مصر الجديد في ديسمبر المقبلصلاح عبد الله فى الذكرى الخامسة لوفاة نور الشريف: نور الفن الذى لن ينطفئكريس براون مدمن رسم الوشم و"تاتو" جديد على مؤخرة رأسه

بعد تمديد عمل اللجنة الخماسية.. ميدو: أول خطوة لإصلاح الكرة المصرية

   -  

أشاد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الأسبق للزمالك بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتمديد عمل اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة لأربعة أشهر مقبلين.

وأكد ميدو أن رغبة اتحاد الكرة في تقليص أعضاء الجمعية العمومية إلى 95 بدلا من 225 في محلها.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الجمعة: "مد الفيفا للجنة الخماسية لأربعة أشهر هو انتصار كبير للدولة المصرية التي حاربت من أجل ان يتم الدعوة لجمعية عمومية بالتصنيف الجديد".

وأضاف "وهو ما يعني أن الانتخابات القادمة سيصوت فيها 95 نادي فقط وهو أكبر انتصار على الفاسدين الذين حاولوا جاهدين مع الفيفا أن يشارك في الانتخابات 225 ناديا".

وأكمل ميدو "قصر التصويت على 95 ناديا هو أول خطوة للإصلاح وهو قرار استقتل البعض على عدم تنفيذه، الكرة المصرية تأخذ خطوات للأمام نحو الإصلاح والدولة المصرية بقرار اليوم تثبت أنها أقوى من أي شخص".

وأتم "95 نادي معناه جمعية عمومية محترمة مش هتختار عضو بعشوة ولا بياته ده معناه مجلس إدارة اتحاد قوي وأشخاص يستحقون إدارة الكرة المصرية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة