حدث ليلا.. حقيقة سقوط صاروخ في مكان انفجار مرفأ بيروت.. الجيش السوري يتصدى لهجوم لداعش شرقي حماة.. وفتح باب تظلمات الثانوية العامة اليوم والمادة بـ 10الفلاحين تكشف أسباب زيادة تصدير الثوم المصري خلال الفترة الأخيرةننتظر ما ستفعله جنوب أفريقيا.. وزير الرى السابق يرد على خطاب مصر ضد إثيوبياالتوسع في المشروعات القومية الخاصة بوزارة الزراعة.. واليوم ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةموجز السوشيال ميديا... هيفاء وهبي تطلب من متابعيها الدعاء للبنان.. عاصي الحلاني يهاجم سياسيين بأغنية جديدةوفقًا لتوجيهات الرئيس.. وزيرة الصحة تجري اتصالًا هاتفيًا بنظيرها اللبناني لتوفير كل الاحتياجات الطبية بشكل عاجل4 كليات جديدة تظهر للنور بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف عليهابالأرقام.. كشف حساب الزمالك في الدوري قبل مواجهة المصري اليومالبطولة الأفريقية أهم.. هيثم فاروق: من الصعب تصدر الزمالك للدوريبالأرقام.. تاريخ حافل لـ مواجهات الزمالك والمصري.. وهدافو مباريات الفريقينعصام الحضري: عمرو زكي أصعب مهاجم واجهته في الزمالكحياتي أنا.. لأول مرة زوجة وليد سليمان تظهر بالحجاب.. شاهدالزمالك بلا أنياب أمام المصري.. أبرز غيابات الفريقين في عودة الدورينورتني.. أحمد حسام ميدو يعلق على ظهور الحضري معه في «أوضة اللبس»طارق السيد: سنشاهد مستوى أقل من المتوسط بين لاعبي الزمالك والمصريأخبار الرياضة.. تصريحات صادمة لـ مصطفى يونس.. هدرسفيلد يصدم الأهلي بملف رمضان صبحيمواعيد مباريات اليوم الخميس 6 - 8 -2020 والقنوات الناقلةإزالة 100 إعلان مخالف في الباجوراستجابة لدعوة الأهالي.. نائب محافظ القليوبية تزور قرية «كفر الحبش»خطاب مصر للاتحاد الأفريقي بشأن «سد النهضة».. الأبرز في صحف الخميس

لخلاف على توزيع لحوم الأضحية.. يقتل شقيقه ويصيب أخته فى البحيرة

-  
اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة - صورة أرشيفية

تسببت مشاجرة بين شقيقين في أول أيام عيد الأضحى على أولوية توزيع لحوم الأضحية في مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، في قيام أحدهما بقتل الآخر وإصابة شقيقتهما.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة الدلنجات بوصول «أحمد .م» إلى مستشفى الدلنجات المركزى جثة هامدة.

انتقل ضباط مباحث مركز الدلنجات إلى مكان الواقعة، وتبين قيام شقيق المتوفى بالتعدى عليه بسلاح أبيض، أثناء مشاجرة بينهما بسب أولوية توزيع لحوم الأضحية، وكذلك تعديه على شقيقته وإصابتها بجرح، وتم نقلها للمستشفى وحجزها للعلاج.

تم التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وانتقل المستشار أحمد ابو الهدى، وكيل نيابة الدلنجات، لمناظرة الجثة، وصرح بالدفن عقب العرض على الطب الشرعى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,078
  • تعافي
    39,638
  • وفيات
    4,805
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    17,706,580
  • تعافي
    11,070,439
  • وفيات
    681,090
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة